عشاء شعبي للطلبة الوافدين باليرموك

mainThumb

12-05-2013 01:45 PM

السوسنة - رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى حفل العشاء الشعبي الذي نظمه نادي الطلبة العرب والأجانب في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، وذلك ضمن نشاطات النادي الهادفة إلى التفاعل بين الطلبة.
 
وألقى الدكتور احمد هزاع البطاينة عميد شؤون الطلبة كلمة عبر من خلالها عن شكر العمادة للطلبة العرب على تنظيم مثل هذه اللقاءات التي تجسد نشاطات النادي المتنوعة القائمة على التعريف بالتطور الحضاري لبلدانهم، مستعرضا النشاطات المتنوعة التي يقوم بها النادي سنويا حيث يتم تعريف الطلبة على المناطق الحضارية والمؤسسات الوطنية والمواقع السياحية التي يزخر بها الأردن وتمكين الطلبة من عكس ما تعلموه واكتسبوه من معارف علمية وثقافية واجتماعية إلى بلدانهم بعد تخرجهم فهم خير سفراء لنا في بلدانهم, مؤكدا أن الجامعة تحرص على تقديم كافة أشكال المساعدة للطلبة العرب والأجانب وتوفير كافة الأجواء التي تسهم في تحصيلهم العلمي و الثقافي.
 
وألقى رئيس نادي الطلبة العرب والأجانب الطالب بشار صوي كلمة أكد من خلالها ان تنظيم مثل هذه النشاطات التي يقوم بها النادي بالإضافة إلى النشاطات المتنوعة يهدف إلى خلق قنوات التواصل الاجتماعي بين الطلبة الوافدين من جهة والطلبة الأردنيين من جهة ثانية وتعميق الحوار الثقافي والاجتماعي بين الطلبة وصقل شخصية الطلبة ليعكسوا صورة حضارية صادقة عن جامعة اليرموك والشعب الأردني المضياف, شاكرا عمادة شؤون الطلبة وإدارة الجامعة على دعمهم الموصول لنشاطات النادي والتي تصب في إعداد الطلبة الإعداد العلمي والتربوي والاجتماعي والثقافي لنقل صورة حضارية عن الأردن بعد تخرجهم إلى بلدانهم.
 
وتضمن برنامج الحفل إلقاء عدة قصائد شعرية قدمها عدد من الطلبة العرب بالإضافة إلى تقديم فرقة الفلكلور الشعبي بعمادة شؤون الطلبة مقطوعات موسيقية وأغان وطنية تراثية متنوعة نالت إعجاب الطلبة العرب والأجانب.
 
وفي نهاية الحفل الذي حضره نائبا رئيس الجامعة وعدد من العمداء والمسؤولين بالجامعة سلّم الدكتور الموسى الدروع لمشرفي الجاليات.
 
ويذكر أن الجامعة تحتضن حوالي (3500) طالبا وطالبة يمثلون (41) جنسية عربية وأجنبية يتلقون تعليمهم في مختلف التخصصات الأكاديمية والدرجات العلمية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد