الجامعة الألمانية الأردنية تحتفل بأعياد الوطن -صور

mainThumb

20-05-2013 12:07 PM

السوسنة - نظمت الجامعة الألمانية الأردنية مهرجاناً وطنياً كبيراً احتفاءً بذكرى الاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى وتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية.

وقال رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور نظير أبو عبيد خلال الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة وكلية هندسة العمارة والبيئة المبنية ان الأسرة الأردنية تحتفل بهذه المناسبات وسط انجازات كبيرة حققها الأردن بفضل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الرشيدة في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتربوية .

وأضاف أن الجامعة تحرص على رفد الوطن بالكفاءات الشابة المؤهلة التي تتميز بالخبرات العلمية والعملية التي يكتسبها الطلبة دراستهم الجامعية وبالأخص خبرات السنة الدراسية الرابعة في الجامعات والمعاهد والشركات الألمانية، مبيناً أن طلبة الجامعة هم خير سفراء لبلدهم وثقافتهم في ألمانيا.

من جهته عرض مندوب إدارة السير المركزية في مديرية الأمن العام العقيد سيف الدين التميمي للجهود التي تبذلها المديرية للحد من الحوادث المرورية من خلال برامج التوعية المختلفة و ورش العمل والندوات والحملات المرورية التي تتم بالتعاون مع الجامعات.

اشتملت فعاليات المهرجان على كلمات و أهازيج شعرية وقصائد وأغاني وطنية تغنت بالوطن والملك قدمها كل من فرقتي الجامعة الألمانية الأردنية و الجامعة الأردنية.

تم على هامش الحفل افتتاح عدداً من المعارض والتي شملت معرض صور فنية لطلبة كلية هندسة العمارة ومعرض لمنتجات الأندية الطلابية ومعرض للمنتجات التراثية والأعمال الفنية بالتعاون مع الرابطة الأردنية للحرف اليدوية  ومعهد الفسيفساء في مأدبا.

وفي نهاية الحفل كرم أبو عبيد رئيس الجامعة الأسبق الدكتور لبيب الخضرا  لجهوده المتميزة في خدمة الجامعة ، ووزع الهدايا التذكارية على الجهات الداعمة وخريجي طلبة كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد