إعلان تشكيلة منتخب الخماسي لكرة القدم

mainThumb

16-11-2008 12:00 AM

أعلن المدير الفني لمنتخب الخماسي شامل الداغستاني قائمة تضم 15 لاعباً للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مصر في كانون أول المقبل وبطولة غرب آسيا في آذار المقبل. ويخوض المنتخب مباراة ودية الاثنين مع فريق جامعة اليرموك على ملعب الجامعة الساعة الثانية عشر ظهرا كما يخوض مباراة ودية أخرى الاربعاء المقبل مع الجامعة الهاشمية على ملاعب الجامعة الساعة الحادية عشر ظهرا.
ويضم المنتخب كلا من المدرب شامل الداغستاني وبييبرت كغدو مساعد المدرب وأحمد أبو ناصوح مدرب حراس المرمى وثامر الدبوبي اداري المنتخب اضافة الى خمسة عشر لاعبا هم:رشيد النجار ومحمود المزايدة وسعيد علياء(حراس مرمى)وشادي حجازي وخالد العمري وماهر عطاونة ومنتصر إدريس ومحمد السكارنة وطارق فيصل ومحمود الزيود ومعاذ بنات وإبراهيم قنديل وعامر راتب وفهد قواسمي وصلاح أبو جعفر.
وكان منتخب الخماسي بدأ في الحادي والعشرين من الشهر الماضي تدريباته بحضور30 لاعبا والتي استمرت حوالي اربعة اسابيع في قصر الرياضة وصالة الأمير فيصل في القويسمة إضافة إلى تمارين اللياقة البدنية التي جرت في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد.
يذكر أن البطولة العربية للخماسي داخل الصالات في نسختها الرابعة ستشارك فيها :الأردن وتونس والجزائر وسوريا والعراق وفلسطين وقطر ولبنان وليبيا ومصر واليمن.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد