تخريج كلية المجتمع العربي

mainThumb

15-06-2013 02:26 PM

 السوسنة - رعى الدكتور نبيل الشواقفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية حفل تخريج الفوج الحادي و الثلاثين لطلبة كلية المجتمع العربي , و الذي جرت فعالياته على ملعب جامعة العلوم التطبيقية الخاصة و ذلك بحضور الدكتور عبدالله الزعبي رئيس مجلس أمناء الكلية و عميد الكلية الدكتور زكريا الحباشنة و أعضاء الهيئة التدريسة و الادارية في الكلية و حشد من ذوي الطلبة الخريجين و أهاليهم . 

 
الدكتور الشواقفة هنأ في كلمة له الطلبة الخريجين و ذويهم مؤكداً بأن كلية المجتمع العربي تملك مسيرة متميزة تجسدت من خلال حرص ادارتها و القائمين عليها على العمل بحماس لخدمة الوطن و العلم متمثلاً ذلك باعداد بنية تحتية و توفير كفاءات بشرية من مدرسين و اداريين و تحديث تخصصاتها بما يلاءم متطلبات سوق العمل . 
 
و أشار الشواقفة الى أن كلية المجتمع العربي  تعد صرحاً علمياً  تحرص جامعة البلقاء التطبيقية على تقديم كل دعم له ليحقق أهداف و غايات مسيرة الوطن التعليمية , و أن الأف الطلبة الخريجين يحتفي بهم الوطن كل عام هم شاهد على أن الانسان هو محور نهضة الوطن , و بأن بناء الانسان الأردني هو رسالة سامية حظيت بدعم جلالة الملك عبدالله الثاني حيث  تكاملت فيها جميع الجامعات و الكليات لتكون اليوم مجتمعاً أردنياً نفاخر بانسانه الذي ساهم في البناء محلياً و اقليمياُ و عالمياً . 
 
بدوره بين الدكتور زكريا الحباشنة عميد الكلية بأن التطور الهائل في المجال التعليمي الذي شهدته المملكة اعتمد على محورين هما : تنوع مجالات التعليم و الكم الكبير من الخريجين حتى امتد التعليم العالي في الأردن ليكون متميزاً و فعالاً , و أن كلية المجتمع العربي احدى الكليات التي تسعى لتحقيق أهداف جامعة البلقاء التطبيقية التي تتمثل بتنمية شخصية الطالب بشكل متكامل و متوازن بما يعكس الاثار الايجابية على النتاج التعليمي . 
 
و ألقت الطالبة سماح أبو حميد كلمة الخريجين حيث عبرت في كلمتها عن مشاعر الفرح و الاعتزاز و أن  خريجين الكلية يستلهمون من عزيمة جلالة الملك عبدالله الثاني وضوح الرؤيا و نبل الأهداف في سبيل خدمة الوطن و بناءه و اعلاء شأنه . 
 
الدكتور الشواقفة سلم الخريجين شهاداتهم و هم من مختلف التخصصات الهندسية و الطبية و التربوية و التجارية  وقد  بلغ عددهم 800 طالباً و طالبة لهذا العام ,  و في نهاية الحفل تسلم الشواقفة في درع الكلية من قبل عميد الكلية .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد