البلقاء التطبيقية تحتفل بفرســـانها الخريجين

mainThumb

29-06-2013 01:49 PM

 السوسنة - رعى الدكتور نبيل الشواقفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية حفل تخريج  فوج جديد من طلبة كلية الدراسات العليا وكلية الهندسة على ملعب الجامعة بالسلط . 

 
الدكتور الشواقفة في كلمته قال  أن الجامعات ومنذ وجدت وهي مصانع للكفاءات البشرية والعقول المتفتحة المستنيرة المؤمنة بربها ,  والحريصة على وطنها المملوءة حماسة واندفاعا ونشاطا ورغبة في التميز والنجاح والتفوق .
 
مضيفاً  بان فلسفة جامعة البلقاء التطبيقية كانت ولا زالت منذ اليوم الأول لإنشائها قائمة على البحث عن التميز في التخصصات التي تطرحها وعلى تقديم المعرفة العلمية المواكبة للتطورات الحاصلة في العالم من حولنا .
 
 و في نهاية كلمته هنأ الطلبة الخريجين و ذويهم متمنياً لهم مواصلة دروب النجاح و البذل في سبيل البناء  , وفي ختام الحفل سلم الشواقفة الشهادات للخريجين والبالغ عددهم 225 طالبة وطالبة من الدراسات العليا و260طالب وطالبة من كلية الهندسة المركز .
 
بينما رعى  الدكتور عاطف الخرابشة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاستثمار والعلاقات الدولية  حفل تخريج فوج جديد من طلبة كلية الزرقاء الجامعية و الذي أقيمت فعالياته  على ستاذ مدينة  الحسين للشباب في عمان .
 
ونقل الخرابشة  تحيات وتهنئة وتبريكات رئيس الجامعة للطلبة الخريجين ،موكدا بان احتفالات جامعة البلقاء التطبيقية بتخريج فوجها الثالث عشر تأتي في غمرة احتفالات الوطن بالأعياد الوطنية الخالدة وهي تفخر بما انجرت وترنو للتطور والنماء مشيرا إلى أن الجامعة قامت باستحداث عدة برامج أكاديمية لمرحلتي البكالوريوس والماجستير في مختلف كلياتها لتواكب حاجات السوق المحلي والعربي وتبرم عدة برامج تعاون وشراكات مع اعرق الجامعات العربية والعالمية لتبادل الخبرات والمعارف والعلوم لتواصل مسيرة البناء والازدهار .
 
وفي ختام الحفل سلم الدكتور الخرابشة الشهادات للخريجين البالغ عددهم 970 طالب وطالبة.
 









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد