طلبة الاعلام في جدارا يستغيثون

mainThumb

29-06-2013 10:07 PM

السوسنة - كشف طلبة في قسم الاعلام بجامعة جدارا عن عدم توفر مدرسين للفصل الصيفي، علما أن دائرة القبول والتسجيل كانت قد طرحت (9) مواد لتدريسها خلال "الصيفي" قلّصتها الى (4) بعد أيام من قيام الطلبة بالتسجيل. مشيرين وجود عدد من الخريجين بين الطلبة المسجلين للفصل الصيفي.

وأضاف الطلبة إن قسم الاعلام في الجامعة لا يوجد مسؤول عنه في الوقت الحالي، لطرح الاسئلة عليه أو الاستفسار منه في حال واجه الطالب أي مشكلة. والقسم حاليا كما يصفه الطلبة "طاسة وضايعة .. لا اساتذة ولا رئيس قسم".

ولفت الطلبة الى أن الجامعة تعتمد على في كوادرها التدريسية على نظام الفزعة والنخوة و"التسليك"، مؤكدين أن أحد المدرسين جاء من كلية التربية ولا علاقة له بالاعلام، بالاضافة الى مدرس آخر مختص بالعلاقات الدولية ويتحدث في المحاضرات فقط بالسياسة مما اضطر البعض منهم ايقافه وسؤاله عن السر وراء اصراره تدريسهم سياسة وهم اعلاميون؟.

وناشد الطلبة وزارة التعليم العالي التدخل لانقاذهم، لافتين الى أن الجامعة كانت قد تعاقدت مع مدرسين سوريين ليومين في الاسبوع، ولديهم التزامات اخرى في جامعات بدمشق الامر الذي يحول دون تواجدهم غالب الايام من الاسبوع، هذا اضافة الى غيابهم مع بداية كل فصل لشهر او ما يزيد ويتركون الطلبة في حيرة من امرهم.

ويؤكد الطلبة أنهم لم يدخلوا استوديو الاذاعة والتلفزيون الموجود في القسم الا خلال السنتين الاخيرتين في المحاضرات التي كان يقدمها رئيس القسم، علما أن أغلب المحاضرات تتطلب الدخول الى الاستوديو ومختبرات الكمبيوتر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد