وفد نيجيري يزور العلوم والتكنولوجيا

mainThumb

30-06-2013 03:54 PM

السوسنة - استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عبدالله ملكاوي في مكتبه اليوم وفد من وزارة التعليم العالي في ولاية بوجي النيجيرية برئاسة مفوض الوزارة الحاج إبراهيم محمد أمين .

وبحث الجانبان خلال اللقاء تعزيز أفاق التعاون بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي في نيجيريا خاصة استقطاب الطلبة النيجيريين على مستوى درجة البكالوريوس والدراسات العليا وتبادل أعضاء هيئة التدريس والاستفادة من برامج البحث العلمي بين الجانبين.

ورحب الدكتور الملكاوي بتوسيع قاعدة قبول الطلبة النيجيريين الدراسين في الجامعة حيث بلغ عددهم 98 طالبا وطالبة يدرسون في مختلف التخصصات .

وأشار الحاج إبراهيم بالمستوى العلمي والسمعه الطيبة التي تتمتع بها جامعة العلوم والتكنولوجيا والخدمات التي تقدمها للطلبة النيجيريين.

وقام الوفد بزيارة مستشفى الملك المؤسس حيث اطلع خلالها على مرافق المستشفى واستمع إلى إيجاز عن تطوره ونشأته والمهام التي يقوم بها والخدمات التي يقدمها .

وحضر اللقاء من الجانب النيجيري مدير عام التعليم العالي في ولاية بوجي الدكتور محمد شندو والمساعد الخاص الحاج احمد هارون محمد ومدير التسجيل والمالية الحاج حبيب يالوا.

ومن الجامعة الدكتور احمد بطيحة نائب رئيس الجامعة ومدير عام مستشفى الملك المؤسس الدكتور حسين الحيص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد