بدء استقبال طلبات الالتحاق للدراسة في الألمانية الأردنية

mainThumb

14-07-2013 02:44 PM

عمان - السوسنة -  أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية وهي جامعة حكومية رسمية عن بدء استقبال طلبات الالتحاق ببرامجها الدراسية للفصل الدراسي المقبل .

ووفق بيان صحافي صادر عن الجامعة فإنه يسمح بتقديم الطلبات للطلبة الناجحين في شهادة الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها أو الطلبة المتوقع نجاحهم قبل بدء العام الدراسي الجديد من حملة الشهادات الأجنبية .

وأشار البيان الى ان التخصصات المطروحة تشمل هندسة الميكاترونكس والهندسة الصناعية وهندسة الصيانة وإدارتها وهندسة المياه والبيئة والهندسة الصيدلانية والكيميائية والهندسة الطبية الحيوية وهندسة العمارة والعلوم الإدارية واللوجستية والمحاسبة الدولية .

كما وتشمل علوم الحاسوب وهندسة الحاسوب وهندسة الاتصالات واللغة الألمانية والإنجليزية والترجمة بين اللغات الثلاث الألمانية والعربية والإنجليزية.

ووفق البيان فإن الالتحاق بتخصصات هندسة العمارة والترجمة تحتاج الى امتحان قبول خاص ستعلن عنه الجامعة لأحقاً.

ولفت الى أن الجامعة ستعقد في مطلع ايلول المقبل دورة لغة ألمانية إجبارية مكثفة لجميع المقبولين لتمكينهم من الإلمام بأساسيات اللغة الألمانية قبل بدء العام الدراسي.

ودعا البيان الطلبة الراغبين بالتسجيل الى الاطلاع على الموقع الإلكتروني للجامعة او صفحتها في وسائل التواصل الاجتماعي إضافة الى الصحف اليومية .

يُشار الى أن الجامعة  ورغم انها جامعة رسمية إلا أنها مُستثناه من قائمة القبول الموحد حيث يتم تقديم الطلبات مباشرة ًفي موقعها الدائم بالمشقر بلواء ناعور .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد