اعتماد تخصص الطب البشري في اليرموك

mainThumb

23-07-2013 03:18 PM

السوسنة - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الثلاثاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص الطب البشري برنامج البكالوريوس في جامعة اليرموك.

وقرر المجلس إزالة الإنذار الموجه لكلية الخوارزمي وإعادة فتح باب قبول طلبة جدد في البرنامج الهندسي بمسارات (تكنولوجيا الهندسة الإلكترونية، تكنولوجيا التصنيع والإنتاج والهندسة الميكانيكية، تكنولوجيا الهندسة المعمارية والمدنية والبيئة) وذلك بعد قيام الكلية بتعيين أعضاء هيئة تدريس من حملة درجة الدكتوراه المتفرغين في المسارات المذكورة أعلاه.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الطفيلة التقنية والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي/برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلي والموافقة على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (الرياضيات /برنامج البكالوريوس) في جامعة فيلادلفيا.

واقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص (العلاقات العامة والإعلان/برنامج البكالوريوس) وتشكيل عدد من اللجان لدراسة طلبات الاعتماد الخاص لعدد من التخصصات المقدمة من الجامعة الأردنية وجامعة الشرق الأوسط وجامعة البترا، وتشكيل لجنة لمراجعة وتحديث معايير ضمان الجودة الصادرة عن هيئة الاعتماد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد