الضمور: أسس قبول طلبة الجامعات تطبق على أردنية العقبة

mainThumb

01-08-2013 01:08 PM

السوسنة - أكد نائب رئيس الجامعة الأردنية رئيس فرع الجامعة في العقبة الدكتور هاني الضمور أهمية وسائل الاعلام في نقل الحقائق والمعلومات بمصداقية والبعد عن اغتيال الشخصية.

وتعرضت الجامعة في الأونة الأخيرة إلى افتراءات من قبل بعض وسائل الإعلام خصوصا بث أخبار ملفة حول إحالة ثلاثة مدرسين من بينهم نائب رئيس الجامعة للقضاء بتهمة اختلاسات مالية.

وأشار خلال لقاء إذاعي أجراه مدير إذاعة الجامعة الأردنية محمد واصف، وبث صباح اليوم عبر أثير برنامج ( ضمة ورد) إلى أن الأخبار الكاذبة التي تبثها بعض وسائل الإعلام خصوصا الفضائيات والمواقع الإخبارية والتي تفتقر للدقة في عملها سوف تنعكس سلبا على المؤسسة الإعلامية وأخلاقيات العاملين فيها.

بيد أن الضمور أعرب عن اعتزازه بمهنية وسائل إعلامية أردنية تلتزم بمعايير المهنة وحققت نجاحات على كافة الأصعدة المحلية والعربية والدولية.

وتناول الضمور في حديثه مسيرة فرع الجامعة في العقبة مشيرا إلى أنه لا يوجد اختلاف في أسس قبول الطلبة في برامج البكالوريوس.

وأضاف أن هذه الأسس تطبق على الجامعات الأردنية ويقررها مجلس التعليم العالي.

ولفت الضمور إلى استعدادات الجامعة لاستقبال الطلبة الجدد لافتا إلى الخدمات المقدمة للطالب المستجد خصوصا في المجالات الإرشادية والأكاديمية.

وبارك الضمور للطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة/ التوجيهي مؤكدا أن أبواب الجامعة الأردنية مفتوحة للإجابة على استفسارات رجال الصحافة والإعلام والمواطنين خلال فترة تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الأردنية عبر القنوات الرسمية المتبعة في الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد