موظفو مؤتة يعتصمون احتجاجا

mainThumb

08-09-2013 03:55 PM

السوسنة - نظم عاملون وموظفون وأعضاء هيئة التدريس في جامعة مؤتة اليوم الأحد اعتصاما أمام مبنى رئاسة الجامعة احتجاجا على عدم استجابة الجهات الرسمية في وزارة التعليم العالي والحكومة لمطالبهم بتحسين أوضاعهم وزيادة رواتبهم.

وطالب المعتصمون بحقوقهم الادارية والمالية المتمثلة في منحهم علاوة التأسيس وتصحيح الاختلالات الادارية الموجودة بالجامعة واحتساب خدمة العلم للعاملين ممن خدموا بالجيش ضمن الخبرات العملية التزاما بقرارات رئاسة الوزراء واحتساب الخبرات والشهادات العلمية لجميع العاملين وإعادة النظر باسس القبول للطلبة من أبناء العاملين الذي يواجهون تمييزا ضدهم في القبولات الجامعية كل عام .

وبين رئيس نادي العاملين بالجامعة وحيد البطوش إنهم تلقوا وعودا كثيرة من وزراء سابقين بتنفيذ مطالبهم المشروعة الا انها لم تنفذ مؤكدا ان اعتصامهم وتوقفهم عن العمل سيستمر من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا كل يوم أحد لحين الاستجابة لمطالبهم.

رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالده وعد العاملين بتشكيل لجنة لدراسة مطالبهم مؤكدا ان بعض الطلبات قيد التنفيذ وان الجامعة تقف مع جميع الطلبات التي تصب في صالح العاملين بها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد