ورش تدريبية لاعضاء هيئة التدريس في العلوم والتكنولوجيا

mainThumb

15-09-2013 02:54 PM

السوسنة - ضمن نشاطات مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية انطلقت في المركز اليوم فعاليات الورش التدريبية والتعريفية لاعضاء هيئة التدريس في الجامعة ، شارك فيها اعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات.



وتهدف هذه الورش الى تمكين أعضاء هيئة التدريس في الإنتقال من تحليل البيانات اليدوي إلى التحليل الآلي من خلال برنامج SPSS بالإضافة إلى دورات تلقي الضوء على الطرق الحديثة في التدريس لمواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.



وتضمن برنامج هذا الاسبوع ورش في التحليل الإحصائي المتقدمة لكل من أعضاء هيئة التدريس في كليات الطب البشري، طب الاسنان، الهندسة والتمريض، الصيدلة، العلوم والآداب، الطب البيطري، العلوم الطبية التطبيقية وورشة في استراتيجيات حديثة في طرائق التدريس لجميع أعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات، علماً أن هذه الدورات هي لغاية الترقية والنقل.



هذا وسيتم خلال الأسابيع القادمة عقد ورشة تعريفية لأعضاء هيئة التدريس الجدد، تتعلق بالقوانين والأنظمة والتعليمات، وكيفية التقدم لتمويل مشروع بحث علمي، والعلاقة بين الطالب والأستاذ الجامعي، وعملية التسجيل والإرشاد الأكاديمي ورصد الدرجات.



وقدّم مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الأستاذ الدكتور سمير العاشه شرحاً مفصّلاً عن دور المركز في الرقيّ بأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الذي يساهم بدوره في وضع جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في المراتب العليا بين الجامعات المحلية والعالمية ويؤهلها لخوض غمار المنافسة في تصنيف الجامعات العالمية. كما وألقى الضوء على الورش الورش التي ينظمها المركز لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة والإعتماد الأكاديمي المحلي والدولي و إجراءات تقييم الطلبة للعملية التدريسية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد