ترقية أكاديمية باليرموك

mainThumb

25-09-2013 02:16 PM

السوسنة - قرر مجلس عمداء جامعة اليرموك ترقية الدكتور نارت شوكة من قسم التربية البدنية في كلية التربية الرياضية من رتبة أستاذ مشارك إلى رتبة أستاذ.

ويذكر أن الدكتور شوكة حاصل على درجة الدكتوراه في كرة اليد من الأكاديمية الوطنية للتربية الرياضية والرياضة في رومانيا عام 1997.

الى ذلك التقى عميد كلية الآداب في جامعة اليرموك الدكتور محمود الوردات الطلبة المستجدين الذين قبلوا في الكلية هذا العام، وذلك انطلاقا من اهتمام الجامعة بتوجيه الطاقات الشبابية لدى الطلبة وخاصة المستجدين منهم.

 وفي بداية اللقاء رحب الوردات بالطلبة المستجدين في الكلية, مستعرضا نشأة الكلية والأقسام التي تضمها والتخصصات العلمية التي تطرحها لمختلف الدرجات العلمية, مشددا على أهمية التزام الطلبة بالخطة الدراسية تجنباً لأي مشكلات تؤثر على حياتهم الدراسية وتحصيلهم العلمي، ودعا الطلبة إلى الالتزام بقوانين وتعليمات الجامعة وأن يبذلوا جهدهم لتحقيق أهدافهم وللمحافظة على سمعة اليرموك الأكاديمية وليكونوا بناة لمستقبل مشرق لوطننا الأردن.

موضحا التعليمات التي تتعلق بالتسجيل والامتحانات وتأجيل الدراسة, داعيا إلى ضرورة الاطلاع على كتاب "دليل الطالب" الصادر عن عمادة شؤون الطلبة الذي يوضح العلاقة مابين الطالب والجامعة والتعليمات الواجب التقيد بها خلال فترة دراسته بالجامعة, داعيا الطلبة إلى ضرورة الابتعاد عن النزعة القبلية والتحلي بالأخلاق الحميدة وممارسة السلوك السوي الذي يجب أن يتحلى به الطالب الجامعي.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب العميد ورؤساء الأقسام والطلبة المستجدين  دار حوار موسع أجاب من خلاله العميد ونائبه على أسئلة واستفسارات الطلبة حول مختلف القضايا التي تهمهم.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد