الخوالدة :توسع في الابتعاث الخارجي العام القادم

mainThumb

03-10-2013 12:11 PM

السوسنة - أكد رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا شبلي الخوالدة أثناء لقائه بمجلس اتحاد الطلبة أن الجامعة تعمل على تحسين البية التحتية ،وبناء المنشآت الأكاديمية لا سيما مبنى كلية الصيدلة وعدد من المشاريع الزراعية والهندسية ،وهي تعقد النية لوضع الأسس لإنشاء كلية لطب الأسنان ،ومستشفى تعليمي تبلغ سعته مئتان وخمسون سريراً سيشكل نقلة نوعية في الخدمة العلاجية لإقليم الجنوب.

الخوالدة أشار في حديثه إلى أن الجامعة ستشهد توسعاً في الابتعاث الخارجي بحلول العام القادم، وزيادةً لعدد القبولات في الدراسات العليا، وهي تمتلك رؤية شاملة ستجعل واقعها قائم على الانجاز الذي يحقق رسالتها الوطنية النبيلة حسب تعبيره.

وبين الخوالدة تثمين أسرة جامعة مؤتة للدعم الملكي المتواصل للجامعة، والذي جاء وكجزء منه تبرع جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بإنشاء الملعب الرياضي داخل الحرم الجامعي والمرتقب افتتاحه قريباً وفق ما أكده الخوالدة.

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الذي قام به اتحاد الطلبة في دورته العشرين في عملية استقبال الطلبة الجدد شاكراً لهم جهودهم التي تعكس صدق انتمائهم وحسهم الوطني.

نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية والمراكز العلمية الدكتور حسام الحمايدة بين أن الجامعة تعتمد خطة للبرامج الدراسية تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء وبشكل يخدم الطالب والذي يشكل محور العملية التعليمية في الجامعة ،مشيراً إلى أن الفرصة متاحة لأي مقترحات إيجابية بخصوص المواد الدراسية والتي يزود فيها رؤساء الأقسام وتتميز بالدقة والوضوح وتهدف الى التسهيل على الطالب وخدمته بمرونة ومهنية ودربة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد