7 ملايين دينار لتحديث كلية طب الأسنان بالاردنية

mainThumb

31-10-2013 03:40 PM

السوسنة - صرح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة أن الجامعة قررت تخصيص مبلغ سبعة ملايين دينار لتوسعة المبنى السريري في كلية طب الأسنان وذلك من حصتها من المنحة الخليجية التي حصلت عليها الحكومة الأردنية.

وأكد الطراونة خلال الحفل الذي أقامته كلية طب الأسنان لتكريم اثنتين من أعمدتها نظير اسهاماتهم العلمية والعملية في خدمة الكلية وطلبتها، أن الجامعة ستطرح عطاء تنفيذ المشروع فور حصولها على المنحة لتحديث مبنى الكلية التي تتمتع بمكانة رائدة متميزة في عملها الأكاديمي والمهني.

وأثنى الطراونة على الجهود المضنية التي بذلتها كل من الدكتورة لميس رجب خلال تقلدها منصب نائب الرئيس لشؤون الكليات الصحية والمستشفى، والدكتورة كفاح الجمعاني طيلة فترة عمادتها للكلية، والتي شكلت بصمات حقيقية دفعت بعجلة تقدم الجامعة والكلية، مؤكدا على أنهما ركنان أساسيان من أركان الكلية وداعمان لها سواء في الإدارة أو التعليم.

بدوره عبر عميد كلية طب الأسنان الدكتور زيد بقاعين عن فخر الكلية واعتزازها بتكريم أستاذتين كان لهم الفضل الكبير في تطور الكلية وانفتاحها على المجتمع الدولي، بفضل ما قدمتاه من علم رفيع وخبرة عميقة واعدا إياهما بمتابعة ما بدأتاه في مسيرة الإنجاز .

ولفت بقاعين إلى سعي الكلية المستمر في تطوير خططها الدراسية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وطرح برامج جديدة في مجالات مختلفة، مؤكدا في ذات السياق أن الكلية قطعت شوطا كبيرا للحصول على الاعتمادية الأوروبية لتعليم طب الأسنان.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نقيب أطباء الأسنان وعدد من نواب الرئيس وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وجمع من الطلبة سلم الطراونة الدروع على المكرمتين شاكرا لهما عطاءهما الموصول وحسن تفانيهما في خدمة الكلية والجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد