آخر تطورات الاعتداء على حملة سندويشة امي ازكى .. بيان وتحذير

mainThumb

06-12-2013 04:43 PM

عمان – السوسنة - أصدر الاتجاه الاسلامي في كلية الهندسة البولتكنيك / البلقاء النطبيقية، بيانا توضيحا حول حادثة الاعتداء على احد القائمين على حملة " سندويشة امي ازكى "، وما رافقها من اختلالات في صفوف الامن الجامعي .

وحذر البيان عمادة الكلية ورئاسة الجامعة من اي تقصير في معاقبة المعتدي وهو صاحب الكافتيريا، محملين الجامعة كامل المسؤولية، وتاليا نص البيان :



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي جعل العدل نبراساً للأمم ... ورافعاً للقيم

بعد ما واجهناه في كلية الهندسة من هضم للحقوق وتعد على الحريات خلال السنوات الماضيات والتي تكللت اليوم بالاعتداء على أحد الطلبة  يزن الدجاني وهو أحد القائمين على حملة سندويشة أمي أزكى من قبل صاحب الكافتيريا داخل الحرم الجامعي وأمام موظفي الأمن الذين قاموا بواجبهم المعتاد وهو الوقوف مكتوفي الأيدي أمام المشهد حتى آخر رمق وبعد ما تعرضت له أسماع الطلبة والطالبات من ألفاظ نابية وشتائم خارجة عن إطار الجو الطلابي الملتزم من قبل صاحب الكافتيريا أيضاً .

فإننا تعرضنا في هذا اليوم لانتكاسة داخل كليتنا أولها الاعتداء على طالب من طلابها وثانيها الاعتداء على كافة الطلبة بالشتم وتلويث المسامع من قبل صاحب الكفتيريا .



فإننا نعلن عن الرفض والاستهجان لهذين الحدثين الجللين لن يثنينا عن المضي قدماً بهمة الطلبة جميعا نحو محاسبة المخطئ واسترداد الحقوق .


وأما بخصوص حملة سندويشة أمي أزكى والتي كانت مرتبطة بمشكلة اليوم والتي انطلقت من البولتكنيك على أيدي بعض الطلبة الغيورين على المصلحة العامة فلن نسمح لهذه الحملة إلا بالنجاح ولن نسمح لمن يقول أننا كاتجاه إسلامي لا نشارك في حملات وأنشطة لا نترأسها بل نحن نقف بجانب مصلحة الطالب أولا وأخيراً ونحن جزء من المجتمع الطلابي المتضرر من غلاء الأسعار وكنا وسنكون من المقاطعين إنجاحاً للإرادة الطلابية ورفضاً للمارسات التعسفية .

ونطالب عميد الكلية المحترم د. زيد العنبر أولاً باتخاذ الإجراء المناسب واللاذع لمن تخول له نفسه بالاعتداء على أي طالب وعدم التهاون في هذا الأمر ، ونطالب ثانياً رئاسة الجامعة بالرضوخ للإرادة الطلابية تجنبا لما لا يحمد عقباه .



ورسالة نوجهها للأمن الجامعي الذي ما كان إلا عثرة في مستقبلنا الجامعي وللأسف تاريخه السيء عند المحكات هو من يشهد له .. أنه إن لم يغير من طريقته في حل المشاكل الأمنية فسيأتي اليوم الذي نندم فيه يوم لا ينفع الندم .

ورسالتنا الأخيرة هي لطلبة البولتكنيك الأحرار .. فلنقف يداً واحدة لاسترداد حقوقنا ولنبتعد عن مواطن الخلاف والصراع نحو استعلاء القيادة .


المكتبالإعلامي –الاتجاه الإسلامي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78

إنجاز نفق للمستوطنين يربط القدس بالضفة الغربية وإخطارات بالهدم

دخول 143شاحنة مساعدات لغزة من معبري رفح وكرم أبو سالم

أورنج الأردن تغيّر اسم شبكتها إلى JORDAN 78 بمناسبة عيد الاستقلال

إطلاق مشروع تطوير نظام إدارة القيادات الحكومية

السعودية تعيّن فيصل بن سعود المجفل سفيرًا لها لدى سوريا

الملك:على المجتمع الدولي التحرك لوقف الكارثة الإنسانية في غزة

البحث الجنائي:تعاون مع الإنتربول حول الجرائم الإلكترونية المرتكبة من الخارج

العكور يطالب الحكومة بالتراجع عن دمج وزارة التربية بالتعليم العالي

الهيئة المستقلة تطلب سجلات الناخبين من دائرة الأحوال المدنية

طبعة إنجليزيّة لــ تقاسيم الفلسطيني لسناء الشّعلان "بنت نعيمة"

القسام تقصف تل أبيب برشقة صاروخية كبيرة

جمعيّة مجاز بطنجة تفتتح باكورة أنشطتها بأمسية شعريّة مميّزة

كعبة جديدة في نيجيريا .. فيديو

حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة في اليوم الـ 233