الفنانة السورية اسبر ترفع دعوى ضد مخرج وصفها بالعاهرة

mainThumb

30-05-2007 12:00 AM

رفعت الفنانة السورية جيني أسبر و المخرج نجدت أنزور دعوى سب وقذف ضد المخرج السوري يوسف رزق، بسبب التهجم الفاضح الذي شنه عليهما في إحدى المجلات الصادرة من دبي.وواشارت جيني الى إن المخرج يوسف رزق وصفها بـ"العاهرة" في دورها الذي قدمته في مسلسل "أسياد المال"، الذي أخرجه في الموسم الماضي.
واستنكرت جيني هذا الوصف قائلة "كان يمكن أن يقول مدمنة أو فتاة ليل، لكنه ذكر كلمة العاهرة هي بقصد شتمي والإساءة لي، خاصة بعد رفضي للعمل معه مؤخرا في عمله الجديد "كسر حاجز الصمت" لأني لم أعد مرتاحة للعمل معه".
كما وجه يوسف رزق انتقادات حادة لنجدت أنزور ووصفه بـ"الفاشل والنصاب والمطارد"، وأنه ممنوع من دخول دولة الإمارات العربيه المتحدة؛ لأنه ملاحق قضائيا.
وأكدت جيني لقد أساء لنا يوسف رزق في كلام لا أساس له من الصحة، ونحن لن ننزل لمستواه في الحديث، وسنرد اعتبارنا عبر القضاء الذي سينصفنا وسيأخذ لنا الحق منه.
الجدير بالذكر أن جيني أسبر تشارك حاليا في مسلسل "ممرات ضيقة"، وهو عمل من إخراج محمد شيخ نجيب يتناول قصة عدة فتيات داخل السجن؛ حيث تجري أحداث المسلسل، كما تشارك في مسلسل "سقف العالم" وهو عمل تاريخي مع المخرج نجدت أنزور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد