مسلسلات رمضانية تغرق بالاثارة والايحاءات الجنسية

mainThumb

23-09-2007 12:00 AM

تعد مشاهد العنف والرقص والاغتصاب القاسم المشترك في المسلسلات الاجتماعية المعروضة على شاشات الفضائيات خلال شهر رمضان المبارك، في ظل التراجع الواضح للمسلسلات الدينية التي تقتصر على مسلسل "الإمام الشافعي". وتتنافس هذه المسلسلات فيما بينها لجذب المشاهد الساخنة والفنانات المشهورات بارتداء الملابس المثيرة، حتى وصل الحال لأن تكون كل من بوسي سمير وصفوة ومايا نصري ضمن قائمة بطلات مسلسلات شهر الصيام.

لوسي: رقص شرقي لا يخلو من الإيماءات والإيحاءات المثيرة

ومن المسلسلات التي تحفل بالعديد من المشاهد الساخنة والملابس النسائية المثيرة مسلسل "سلطان الغرام" تأليف محمد أشرف وإخراج زوجته شيرين عادل، حيث تدور أحداثه حول شخصية سلطان التي يجسدها بطله خالد صالح، والذي يعمل تباعاً على إحدى سيارات النقل، ثم يصبح من كبار التجار ويتزوج من ثلاث نساء هن لوسي ورانيا يوسف ومايا نصري. ولأن كل زوجة من الزوجات الثلاث تحاول أن تجتذب زوجها إليها أكثر من الأخريات، فإنها ترتدي له الملابس المثيرة التي تكشف عن مفاتن الجسد، حتى إن المسلسل يتحول إلى مباراة ساخنة للملابس المثيرة، خاصة تلك التي سوف ترتديها مايا نصري، كما ستقدم لوسي وصلات من الرقص الشرقي الذي لا يخلو من الإيماءات والإيحاءات المثيرة.

وفى مسلسل "قضية رأى عام" تأليف محسن الجلاد وإخراج محمد عزيزية وبطولة يسرا ورياض الخولي وإبراهيم يسري وسمير صبري وسامي العدل وصفاء الطوخي وأحمد فلوكس وعمرو سليم وأميرة نايف ولقاء الخميسي والذي تدور أحداثه حول قضايا الاغتصاب التي انتشرت في السنوات الأخيرة من خلال تعرض امرأة وفتاتين للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب المستهتر، وأصرت يسرا على عدم الاستعانة بدوبليرة لتجسيد مشهد اغتصابها وجسدته بنفسها. كما أصرت أيضاً أن يتم تصوير المشهد بشكل يقترب من الواقعية، حتى يقتنع به المشاهد ويتعاطف معها، وقد أصيبت يسرا بعد أدائها لهذا المشهد بانهيار نفسي استمر لمدة ساعات حتى عادت تدريجياً لحالتها الطبيعية.

أما مسلسل "الملك فاروق" فتجسد الفنانة وفاء عامر دور "الملكة نازلي" أم الملك فاروق والتي اشتهرت بنزواتها الغرامية المتعددة بعد وفاة زوجها الملك فؤاد ومع عدد من الرجال منهم أحمد حسنين باشا والمخرج أحمد سالم وغيرهما.

وفاء عامر لم تكتف بهذا الدور الجريء على الشاشة في شهر رمضان، فهي تجسد في مسلسل "عفريت القرش" دور عطيات السروجي المرأة القوية التي لا تعترف بشيء اسمه العيب أو الحلال أو الحرام لأن كل ما يشغلها هو جمع المال وبسط نفوذها على كل من حولها. المسلسل تأليف كرم النجار وإخراج سامي محمد علي وبطولة فاروق الفيشاوي وبوسي.

بوسي سمير: ايحاءات جنسية وملابس مثيرة

وتقدم المغنية والراقصة بوسي سمير صاحبة الأغنية الشهيرة "حط النقط على الحروف" في مسلسل "نافذة على العالم" وصلات من الرقص والغناء الذي لا يخلو من ايحاءات جنسية، بالإضافة إلى ظهورها في أغلب مشاهدها وهى ترتدي الملابس المثيرة. والمسلسل تأليف وإخراج عصام الشماع وبطولة دلال عبدالعزيز وتوفيق عبدالحميد ومحمود قابيل وتامر هجرس وعايدة رياض.

وتؤدي الفنانة نرمين الفقي من خلال دور "الراقصة" في مسلسل "العنكبوت" العديد من وصلات الرقص الشرقي التي تلهب بها غرائز الجمهور، لمجرد ظهورها على الشاشة بقوامها الجميل وحركاتها الناعمة. والمسلسل تأليف محمد الباسوسي وإخراج إبراهيم الشوادي وبطولة أحمد عبدالعزيز ونرمين الفقي وسلوى خطاب وجيهان راتب.

وتجسد الفنانة منة فضالي في مسلسل "قلب امرأة" تأليف مجدي صابر وإخراج مجدي أبوعميرة، دور "نوسة" وهي فتاة جريئة ومتحررة جداً نتيجة تربيتها وفق معايير خاطئة ومغايرة للمجتمع الشرقي، وهو ما يتطلب منها خلال تجسيدها لهذه الشخصية ارتداء الملابس المكشوفة، هذا بالإضافة إلى الملابس المثيرة التي سوف تظهر بها كعادتها بطلة المسلسل الهام شاهين ليس في هذا المسلسل فقط، ولكن أيضاً في مسلسلها الآخر "امراة فوق العادة" إخراج مجدي أبو سيف.

وأخيراً وليس آخراً، يأتي مسلسل "ساعة عصاري" قصة عمرو عبدالسميع وسيناريو وحوار ماجدة خير الله وإخراج محمد حلمي وبطولة السورية جومانا مراد وأحمد خليل ونهال عنبر ووفاء مكي وإبراهيم يسرى ودينا عبدالعزيز، حيث تقدم الراقصة "صفوة" التي تشارك في بطولته دور الراقصة أيضاً ضمن أحداثه وهي راقصة في أحد الملاهي الليلية ذات علاقات متشعبة، وقد خصصت "صفوة" لهذا الدور العديد من بدلات الرقص المثيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد