صلاح السعدني : هناك مخطط صهيوني لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء

mainThumb

01-01-2009 12:00 AM

عبر الفنان المصري الكبير "صلاح السعدني" عن استياؤه الشديد مما يحدث لغزة من دمار وإبادة لشعبها ،وتساءل : متى ستقوم الأمة العربية من غفلتها وسباتها العميق ، وقال: مازلت أؤمن بقومية الزعيم جمال عبد الناصر ، وأشعر بأنه سيأتي اليوم الذي تفيق فيه الدول العربية ، ولكن في أي وقت وأي زمان لا أحد يعرف.

وتحدث السعدني عن موقف الإعلام العربي من مصر ومزايدته على دور مصر في المنطقة، وقال في لقاء لبرنامج البيت بيتك –مع محمود سعد-على القناة الثانية المصرية على الشعوب العربية أن تعرف مفهوم سيادة أي دولة ، فالسيادة المصرية لها كل احترامها ، ونرفض سياسة حسن نصر الله في تقليبه للمصريين وتحريضهم على النظام ،وهذا إن نم عن شيء فإنه ينم عن نوع من أنواع الكراهية لمصر ، فمصر تدار لها مؤامرة في الحقيقة ويراد الزج بها في أحداث غزة، وكأنها هي التي قصفت الفلسطينيين وليس الإسرائيليين .

وأضاف السعدني : هناك مخطط صهيوني ، فهم يريدون تسريب الفلسطينيين وتهجيرهم من وطنهم إلى سيناء بأي شكل وأي طريقة ، والصهاينة طوال الوقت يحاولون إبعاد الفلسطينيين عن وطنهم لتخلو لهم ، وكانوا يريدون أن تصبح سيناء هي فلسطين ليأخذوا هم دولة فلسطين لهم وتصبح دولة إسرائيل ، وللأسف لو فتحنا حدودنا مع فلسطين بدون رقيب فسوف نساهم في تحقيق هذا المخطط الصهيوني ، وتسا ءل السعدني :من من الدول العربية أو غيرها يقبل فتح حدوده ؟ لماذا هذه الحملة المحمومة ضد مصر ورئيسها؟ .

وأبدى أسفه على الضحايا والأبرياء الذين قتلهم الصهاينة في حين تقف الدول العربية مكتوفة الأيدي لا تفعل شيء سوى الإدانة ،وقال النجم الكبير : للأسف نشعر بالعجز وبأننا لا نملك سوى أن ندين ونشجب ما يحدث .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد