محمود ياسين للمقاومة الفلسطينية : ستنتصرون بإذن الله

mainThumb

06-01-2009 12:00 AM

من هنا من بورسعيد التي وقفت في مواجهة العدوان الثلاثي عام 56 بشجاعة واستبسال.. من هذه الأرض الطيبة نبعث برسالة لإخواننا في غزة الذين يواجهون نفس العدوان ويواجهون المجزرة البشعة علي يد الآلة العسكرية الإسرائيلية.. نقول لكم.. ستنتصرون بإذن الله" بهذه الكلمات بدأ الفنان محمود ياسين كلمته التي ألقاها خلال احتفالية "بإيدينا نبني الوطن" للمؤلف عاطف عبدالرحمن والمخرج محمد الدسوقي، وحضرها مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم طارق دسوقي ونهال عنبر أحمد ماهر حكيم دينا عبدالله محمد متولي حمدي الوزير سهير رمزي د. سيد عبدالكريم سامح الصريطي إبراهيم عبدالقادر، بالاضافة إلي د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ود. أحمد سخسوخ الحائز علي جائزة التفوق في الآداب وبطلة العرض سماح السعيد.

أكد المطرب حكيم الذي شارك بأغنية "قبل ما تخترعوا درة" سعادته بمشاركة اهالي بورسعيد عيدهم القومي وقال: أنا مازلت فاكر أصدقائي البورسعيدية أثناء هجرتهم عندنا في الصعيد.. وكانوا زملائي في المدرسة وكنت أسمع منهم أغاني السمسمية والتي تربي معها حسي الموسيقي.. وأبعث برسالة للعالم كله.. نحن جئنا للأرض لكي يعرف الحب والسلام طريقه إلي قلوبنا.

أضاف سامح الصريطي: أضم صوتي لصوت فنان مصر الكبير البورسعيدي محمود ياسين في مناشدة جميع الأنظمة والدول العربية لتقف صفاً واحداً مع أبناء وطننا في غزة الجريحة.. لتواجه الطاغوت.

وفي نهاية الاحتفالية كرم اللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد نجوم مصر ومنحهم درع المحافظة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد