الملك يتابع تمريناً تعبوياً نفذته إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية

mainThumb

20-08-2007 12:00 AM

تابع جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة ظهرالاثنين تمريناً تعبوياً نفذته إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية وذلك في إطار جهود جلالته لتحقيق نقلات نوعية في تطوير التدريب في مختلف تشكيلات ووحدات القوات المسلحة على الصعيدين العملياتي والإداري.

وفي بدية التمرين الذي حضره الفريق أول الركن خالد جميل الصرايرة رئيس هيئة الأركان المشتركة استمع جلالته الى إيجاز عسكري أكد خلاله قائد المنطقة العسكرية الشمالية وصول تشكيلات ووحدات المنطقة الى مستويات عالية من الكفاءة التدريبية والجاهزية القتالية.

وقدم قائد الوحدة التي نفذت التمرين إيجازا اشتمل على الأفكار التي بني عليها التمرين والدروس المتوخاة منه والتي من شأنها رفع مستوى الأداء لمنتسبي الوحدة على كافة المستويات الفردية والجماعية حيث اشتمل التمرين على فعاليات تعبوية أرضية وجوية شاركت فيها مختلف أسلحة المشاة بإسناد من الطائرات العمودية المقاتلة.

وفي نهاية التمرين التقى جلالة القائد الأعلى المشاركين في التمرين وشكرهم على الجهود الكبيرة والمتميزة التي أبدوها خلال تنفيذهم لمراحل التمرين المختلفة والتي دلت على المستوى الرفيع والمتميز والكفاءة العالية في التعامل مع مختلف أنواع الأسلحة التي يستخدمونها وتطبيق مهارات الميدان بكل كفاءة وجرأة ومعنوية عالية.