أمل حجازي: من هي دارين حدشيتي .. لتنتقد صوتي

mainThumb

05-11-2009 12:00 AM

سخرت المطربة اللبنانية أمل حجازي من انتقادات مواطنتها دارين حدشيتي لها بعدم قدرتها على الغناء لايف، مشيرة إلى أنها تتقبل أي نقد شرط أن يصدر من أشخاص لهم مكانتهم الفنية المعروفة، في الوقت نفسه كشفت عن أنها مشغولة بالتحضيرات لألبومها الجديد الذي لم تختر اسمه حتى الآن.

وتساءلت حجازي -في تصريحات خاصة لـmbc.net- "من هي دارين حدشيتي؟ أنا لم أسمع باسمها من قبل"، لافتة إلى أنها تتقبل أي تعليق، لأن أي صوت قابل للوضع على طاولة البحث، تبعا لاختلاف الأذواق الفنية من شخص لآخر.

غير أنها شددت في الوقت نفسه على ضرورة أن يكون هذا النقد صادر عن شخص له مكانته ومعروف في الأوساط الفنية، وليس كما هو حاصل من شخص غير معروف ولم تسمع به من قبل.

تأتي تصريحات أمل حجازي ردا على ما قالته دارين حدشيتي لمجلة "الجرس" اللبنانية؛ إذ انتقدت فيه أمل حجازي وإليسا ووصفتهما أنهما "لا تجيدان الغناء لايف، وأنهما تستعينان بالبلاي باك في حفلاتهما"، وتعقب على ذلك بالقول "هذا رأيي".

وعلقت حجازي على الانتقادات قائلة "لن أدخل في دوامة التقييم، ولن أقوم بالحكم على صوت حدشيتي.. لا يعنيني رأيها، لأنني فعلا لم أسمع باسمها من قبل، ولم يسبق أن سمعت لها أي أغنية، ولذا لا أعرف مستواها الفني أو أعمالها".
التحضير لألبومها الجديد
وتابعت المطربة اللبنانية "لا يشغلني ما قالته، وكل اهتمامي الآن يتجه للعمل والتحضير بشكل جيد لإطلالتي المقبلة بعد غياب دام لفترة عن الجمهور، وآمل أن أكون على موعد قريب مع جمهوري؛ إذ من المفترض أن يطلق الألبوم في موسم الأعياد المقبل".

وقالت إنه من الممكن أن يكون هناك أغنية "سينجل SINGLE" قبل طرح الألبوم، مؤكدة أنها لم تحسم أمرها بعد في هذا الخصوص، وأنها مشغولة بالتحضيرات لألبومها الجديد الذي لم تختر اسمه.

أما عن الأسماء التي تعاونت معها في هذا الألبوم، فقالت "قد يكون هناك عمل لمروان خوري والأمر قيد البحث ولم يحسم بعد، وكان لي شرف التعاون مع الملحنين وسام الأمير، وسمير صفير، وسليم سلامة، وسليم عساف".

كانت المطربة اللبنانية أمل حجازي قالت مؤخرا في تصريحات صحفية أن رضيعها كريم فاز بجائزة أجمل طفل على شبكة الإنترنت، مشيرة إلى أنها فوجئت بتلك النتيجة التي أدخلت البهجة على قلبها.

وقالت أمل "الموضوع جاء قدرا، فبعد انتشار صور "كريم" خاصة على الإنترنت، جاء خبر فوزه بلقب أجمل طفل، ففرحت كثيرا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد