بلدية الزرقاء تزيل اليافطات القماشية من الشوارع

mainThumb

30-05-2009 12:00 AM

الزرقاء- السوسنة - من محمد ابو خليفة
في خطوة نحو التحديث والتجميل لمدينة الزرقاء اصدر محمد موسى الغويري رئيس بلدية الزرقاء تعليماته الى دائرتي الترخيص وا لاستثمار بإزالة اليافطات القماشية من الاسواق وشوارع المدينة وامر بعدم إصدار اي ترخيص لليافطات القماشية التي تعلق بالشوارع وعلى الجدران .
وتأتي هذه الخطوة بعد دراسة أعدتها الدائرة الإعلامية بالتعاون مع دائرتي الترخيص والاستثمار بناء على طلب مباشر من رئيس البلدية حيث بينت الدراسة مدى الأضرار التي تلحقها هذه اليافطات بالإضافة الى المخاسر المادية التي تتكبدها البلدية عند إزالة تلك اليافطات عدا عن كونها ظاهرة مزعجة وغير حضارية .
وقالالغويري إننا وبعد الإطلاع على نتيجة الدراسة التي اعدتها دائرة المستشار الإعلامي بالتعاون مع الدوائر المختصة في البلدية فقد قررنا إزالة اليافطات وعدم ترخيصها قطعيا سيما وان لدى البلدية رؤى مستقبلية تهدف الى تحسين وتجميل المدينة .
واضاف الغويري ان البلدية تسير قدما نحو التحديث والتطوير ولن نعود الى الوراء وان لدى بلدية الزرقاء دائرة استثمار حديثة وعصرية وبإمكان التجار اللجوء اليها والتشاور معها بشأن الإعلانات الثابتة التي يمكن وضعها بأسلوب وطرق حضارية تليق بمدينة كبرى كالزرقاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد