الفيصلي يتجه نحو الخطر بخسارة جديدة

mainThumb

24-04-2015 10:05 PM

السوسنة - أحرج الرمثا ضيفه الفيصلي وفاز عليه 1-0 ليدفعه أكثر نحو منطقة الخطر، وذلك في المواجهة المثيرة التي جمعتهما الجمعة على استاد الحسن بمدينة إربد، ضمن مباريات الأسبوع 20 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.


وتقدم الرمثا بهذا الفوز للمركز الثاني برصيد 36 نقطة متقدماً بنقطة واحدة عن الجزيرة الذي تراجع ثالثاً، وسجل هدف الفوز الثمين للرمثا لاعبه إحسان حداد بالدقيقة 38.


وبقي الفيصلي بالمركز الثامن برصيد "21″ نقطة متساوياً مع فرق المنشية والبقعة بذات الرصيد ويليهم شباب الأردن برصيد 20 نقطة.


وتختتم اللقاءات السبت بمواجهة وحيدة تجمع ذات راس وضيفه الحسين إربد على استاد الأمير فيصل بالكرك.


ونجح الرمثا والفيصلي في تبادل أدوار السيطرة على المباراة ولاحت لكل منهما فرص خطرة، ذلك أن الفوز كان قاسماً مشتركاً لطموحاتهما، الرمثا للتقدم للمركز الثاني بعدما افتقد حظوظه في المنافسة على اللقب الذي حسمه الوحدات، والفيصلي للإبتعاد عن منطقة الهبوط.


وتقدم الرمثا  بهدف السبق بالدقيقة "38″ عندما عكس الرواشدة كرة عرضية فهيأها الفرنسي لاسانا باتجاه القادم من الخلف إحسان حداد الذي وضعها على يسار الشطناوي حارس الفيصلي، لينتهي الشوط الأول رمثاوياً.


وضغط الفيصلي في الشوط الثاني بكامل ثقله الهجومي معتمداً على بهاء عبد الرحمن ومهند المحارمة وديالو ويوسف النبر والذين ارتكزوا ببناء هجماتهم على عكس الكرات داخل منطقة الجزاء لتمويل المهاجم الكاميروني ميشيل جان.


ولاحت للفيصلي عدة فرص خطرة كان أبرزها تسديدتين قويتين أطلقهما يوسف النبر تصدى لهما حارس الرمثا حمدي سعيد ببراعة، ليخرج الرمثا في النهاية بفوز ثمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد