سرعة الانترنت تعود إلى طبيعتها في المملكة خلال ايام

mainThumb

06-02-2008 12:00 AM

السوسنة - اكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الاردنية ميخائيل غصين ان خدمات الانترنت في الاردن لم تتاثر كثيرا جراء انقطاع اثنين من أهم الكوابل البحرية الرئيسية للاتصالات الدولية وحركة الانترنت اللذين يربطان معظم دول الشرق الأوسط والخليج العربي بأوروبا وأمريكا ،أحدهما لشركة" فلاج" العالمية والآخر( كيبل سيمي واي 4 ).

وتوقع غصين في تصريح لـ "بترا " اصلاح الخلل الموجود في هذه الكوابل خلال الايام المقبلة بما يسهل ويسرع الوصول الى شبكة الانترنت لتعود الى وضعها الطبيعي.

واضاف ان مجموعة الاتصالات الأردنية سبق وان اتخذت الإجراءات اللازمة والضرورية لإضافة المزيد من السعات الدولية على شبكتها للحد من الأثر الجزئي الذي طرأ على سرعة خدمات الانترنت وحركة البيانات التي تقدمها المجموعة لزبائنها.

واشار الى ان المجموعة قامت خلال العامين الماضيين بتطوير شبكتها الدولية المحمية والمتعددة المخارج وذات الخدمة المتنوعة والكفاءة العالية تحسباً لمثل هذه الحوادث النادرة ، مبيناً أن المجموعة مازالت قادرة على تزويد مستخدميها بخدمات الوصول إلى شبكة الانترنت العالمية بنسبة تصل إلى 60 بالمائة من قدرة الانترنت، الى جانب اتخاذها لجميع الإجراءات اللازمة والضرورية لإضافة المزيد من السعات الدولية على شبكتها سعياً منها للتخفيف من اثر هذا الانقطاع على زبائنها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد