سامسونج تطرح هاتف إعلامي متعدد الوسائط

mainThumb

11-01-2008 12:00 AM

السوسنة - يتيح هاتف ساموسونج (إف 330) التعامل مع الوسائل الإعلامية حيث يحتوي على مشغل موسيقي يدعم ملفات MP3 و AAC و eAAC وWMA، ومزود براديو إستيريو إف إم مدعوم بخدمة RDS نظام كشف البيانات عن بعد يخزن حتى 20 محطة.
ويتضمن الجهاز ذاكرة داخلية 20 ميجا بايت قابلة للتوسعة من خلال إضافة بطاقة ذاكرة حتى 2 جيجابايت من نوع Mi croSD Transflash والجهاز مزود بتكنولوجيا الجيل الثالث لاستقبال قنوات التلفزيون وإجراء مكالمات فيديو وmini USB 2.0 كي يسهل الربط السريع بين الهاتف وأي جهاز كمبيوتر.
ويتمتع الهاتف بكاميرا رقمية 2 ميجابكسل مزودة بـ(autofocus) وكاميرا ثانوية لإجراء مكالمات الفيديو، علاوة على إمكانية تسجيل وتشغيل ملفات الفيديو، أما عن الرسائل فيمكن إرسال واستقبال الرسائل النصية SMS ورسائل الوسائط المتعددة MMS وإرسال واستقبال البريد الإلكتروني.
والهاتف مزود بمجموعة من التطبيقات من قارئ RSS يتيح الإطلاع على أحدث الأخبار بشكل مباشر من مواقعها على الانترنت ، وبروتوكول التطبيقات اللاسلكية WAP حيث يحتوي الجهاز على متصفح WAP بإصداره الثاني والذي يتيح عرض الصفحات في نافذة تصفح صغيرة، كما يمنح المتصفح إمكانية عرض ملفات الأوفيس والبحث بداخلها بأي لغة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد