همام سعيد : هجمة عالمية ..

mainThumb

30-06-2015 10:00 AM

عمان - السوسنة - أكد المراقب العام لجماعة الإخوان المسلين الدكتور همام سعيد أن دور الحركة الإسلامية هي الوحدة الوطنية والدفاع عن المقدسات.

وأشار إلى ارتباط الهجمة التي تشن ضد الحركة الإسلامية من قبل الأنظمة، واستهداف الكيان الصهيوني للمسجد الأقصى، مؤكدا صمود الحركة فيما وصفه بالهجمة العالمية وبتحريض من العدو الصهيوني على الحركة الإسلامية.


جاء ذلك خلال الافطار السنوي الذي أقامته شعبة الإخوان المسلمين وفرع حزب جبهة العمل الإسلامي في حي نزال والياسمين مساء الإثنين برعاية المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد، و الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد عواد الزيود وبمشاركة واسعة من أمناء عاميين لأحزاب سياسية وأساتذة جامعات ووجهاء ونشطاء وأهالي منطقتي نزال والياسمين .

وقال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود أن الاردن يعاني "من فساد مؤسسي ناتج عن غياب الإرادة الجادة في إحداث إصلاح حقيقي" على حد وصفه، مؤكدا ضرورة أن يمارس المواطن دوره في صناعة القرار السياسي الوطني.

كما أكد أنّ استبعاد أي مكون من مكونات الوطن هو خسارة كبرى، معتبرا أن ما فعلته الحكومة تجاه جماعة الإخوان المسلمين من خطوات في "غاية السوء افتقدت إلى الحكمة والرصانة لأنها استهدفت وحدة المجتمع وعملت على شق صفوفه" .

كما استنكر استمرار توقيف المعتقلين السياسيين بأحكام وصفها بالظالمة والجائرة و "أن يحاكم مجموعة من شباب الوطن وتسجن بحجة دعم المقاومة".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد