شكوى عاجلة الى مياه الزرقاء

mainThumb

30-11-2008 12:00 AM

ليست هذه المرة الاولى التي اكتب بها عن فيضان المياه من ماتورات في الزرقاء الجديدة / شارع الجيش / شارع النخيل الى كراج عمارتنا بل قد تكون المرة المئة وقد كتبت في الصحف اليومية والمواقع الالكترونية كافة واذكركم ياسعادة المهندس نبيل الزعبي انك قد وعدت بحل هذه المشكلة التي تؤرقنا وتقلق راحتنا في البث المباشر قبل اشهر وسكان العمارة بخطر حقيقي ومن واجبك كمدير لمياه الزرقاء ان تجد الحل وتفي بوعدك وانا اكتب هذه المشكلة والمياه تغمر عمارتنا في الساعة السابعة صباحا يوم الاحد 30/11/2008ولايوجد أي حراك من قبل مديريتكم فالى متى سنبقى على هذا الحال .

سعادة مدير المياه الاكرم : لقد نشرت في الصحف اليومية هذه المشكلة وتوقعت بحكم مسؤوليتكم وموقعكم وخاصة ان المشكلة التي نمر بها منذ اكثر من سنة وتقريبا شهريا نعاني نفس المعاناة ان تجدوا لنا حلا لكن .....؟؟؟!!!!!!

استحلفكم بالله هل يقبل سعادتكم هذه المشكله لمسكنه او للحي الذي تسكن فيه ؟؟؟؟ الى من نذهب حتى تحل مشكلة مثل هذه وتسمع شكوانا ؟؟

سعادة المدير علمتنا قيادتنا الهاشمية ان الانسان اغلى مانملك ويجب ان تترجم هذه المقولة في كل المجالات وطالما ان المشكلة قد تؤدي الى انهيار عمارة باكملها على رؤوس ساكنيها ولم نجد أي اذان صاغية لهذه الشكوى فيجب ان نترجم المقولة في هذه المشكلة وعلى الرغم اننا جئنا الى هذا الحي بعد الماتورات كما اشرت في مقابلتك في البث المباشر .

اقدر جهودكم ولكن في نفس الوقت نحن نعاني ويجب ان تجدوا لنا الحل في اسرع وقت وخاصة ان جميع الفصول مرت علينا بدون حراك وليس المشكلة موسم الصيف الذي انتهى .

اناشدكم وبموقع المسؤولية التي اوكلتم بها وهي امانة في رقابكم ستحاسبون عليها ولم نعهد منكم الا كل خير ان تعملوا على حلها واتمنى لكم الازدهار والتقدم .

المهندس رابح بكر

الزرقاء الجديدة / شارع النخيل / بالقرب من ماتورات المياه