الاعتداء على عامل حراج فـي عجلون

mainThumb

30-11-2008 12:00 AM

علي فريحات - تعرض عامل الحماية (طواف) ماجد أحمد البلاونة (39) عاما ويعمل في مديرية زراعة عجلون لاعتداء من أحد رعاة الأغنام مما تسبب بإصابته بكدمات في مناطق مختلفة من جسده.
وبحسب العامل البلاونة أنه وأثناء قيامه بمراقبة محطة مراعي راجب أثناء الدوام الرسمي تفاجأ بمحاولة الراعي للدخول للمحطة فحاول منعه من الدخول إلا أن الآخر قام بضربه في أماكن مختلفة من جسده بواسطة عصا مما استدعى بالموظف الاتصال بمديرية الزراعة التي أرسلت سيارة لنقله إلى مستشفى الإيمان الحكومي مبينا أنه كان في حالة غيبوبة لمدة (4) ساعات متواصلة.
وقال مدير مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون الدكتور أحمد الزغول أن المستشفى قدم الإسعافات اللازمة للمصاب وأجريت له التحاليل المخبرية اللازمة إلا أنه ما زال يشتكي من آلام في الظهر والبطن مما استدعى وضعه تحت المراقبة موضحا أن وضعه العام جيد.
وقال مدير زراعة عجلون المهندس محمد الشرمان أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بملابسات الموضوع وإرسال كتاب لمحافظ عجلون والمدعي العام لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق الراعي الذي قام بالاعتداء على موظف الحراج أثناء عمله الرسمي مبينا أن ظاهرة الاعتداء على مراقبي الحراج أصبحت تتكرر بين الحين والآخر.