الملك يزور مديرية الامن العام

mainThumb

10-02-2010 12:00 AM

زار جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة  الأربعاء مديرية الأمن العام حيث اجتمع مع اللواء مازن القاضي مدير الأمن العام. وأكد جلالته خلال الزيارة أهمية الاستمرار في تقديم الخدمات الشرطية بصورة مكتملة وحديثة مشددا جلالته على أهمية صون حقوق المواطنين وإشاعة الأمن والطمأنينة وإنفاذ سيادة القانون وفق نهج إنساني يحقق العدل والمساواة كأهداف أساسية لاستراتيجيات التطوير والبناء لمختلف وحدات الأمن العام.

وأشار جلالته إلى أهمية متابعة تنفيذ خطط تطوير مراكز الإصلاح والتأهيل ومراجعة نتائجها وفق أسس حديثة.

وفيما يتعلق بالحوادث المرورية لفت جلالته الى ضرورة الاستمرار في العمل للوصول إلى بيئة مرورية آمنة تحد من حوادث السير وتحمي المجتمع من آثارها.

وأعرب جلالته عن ثقته واعتزازه بمنتسبي جهاز الأمن العام وتثمينه للجهود التي يبذلونها لتقديم خدمات إنسانية وأمنية نوعية للمواطنين وحماية أرواحهم وممتلكاتهم.

واستمع جلالته إلى إيجاز بحضور مدير الأمن العام اللواء مازن القاضي وكبار ضباط الأمن العام حول الخطط وبرامج التطوير التي تطبقها المديرية والمراحل التي وصلت إليها في تنفيذها في مجال الإصلاح والتأهيل, والعملية المرورية, والتدريب المتخصص, ومكافحة الجريمة والوقاية منها, واستخدام التقنيات الحديثة في تحسين الخدمة في جميع ميادين العمل الشرطي.

وأوضح الإيجاز نتائج التحديث الفني والإداري للوحدات المختصة بالتصدي للجرائم ومكافحة المخدرات موضحا" النسب العالية في الكشف عن الجرائم بأنواعها ونتائج الحملات الأمنية في مختلف مناطق المملكة.

من جهته أكد اللواء القاضي أن جهاز الأمن العام سيبقى يعمل بتفان لتحقيق رؤى وتطلعات جلالة القائد الأعلى وتقديم الخدمات الأمنية الفضلى للمواطنين.  -(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد