امانة عمان تعتزم تطوير وتأهيل حدائق الملك عبدالله

mainThumb

30-03-2008 12:00 AM

عمان – السوسنة - تعتزم امانة عمان إعادة تأهيل وتطوير حدائق الملك عبدالله في وادي صقرة لتوفير متنفس طبيعي للمواطنين ضمن مشاريع تطوير المدينة والمحافظة على الأبعاد التراثية والجمالية فيها. وقررت لجنة الأملاك والاستملاك المنبثقة عن مجلس أمانة عمان في اجتماعها الذي عقدته الاثنين الماضي عدم تجديد أي من عقود الإيجار المبرمة مع شاغلي المحلات الموجودة في حدائق الملك عبدالله بانتهاء مدتها القانونية .

وأرسلت الأمانة منذ نحو ثلاثة أيام كتبا رسمية إلى المحلات المذكورة تخبرها بإنهاء العقد وإخلائها كل حسب تاريخ انتهاء عقده.

وأكدت أن هذا القرار ينطبق على كافة العقود السنوية المبرمة، مشيرة إلى أنه لن يتم إنهاء أي عقد إلا بانتهاء تاريخه والتي تنتهي على ابعد تقدير نهاية العام المقبل.

ويبلغ عدد العقود المبرمة بين مجلس الأمانة والمستأجرين في حدائق الملك عبد الله 113 عقد لـ 160 مستأجر تشمل محلات وساحات وأكشاك .

وتبلغ مدة العقد سنة من تاريخ بدء الإيجار وتجدد تلقائيا ما لم يخطر أحد فريقي العقد الآخر خطيا برغبته في عدم التجديد قبل شهرين من تاريخ انتهاء العقد.

وكثرت في الآونة الأخير  بحسب الامانة , شكاوى المواطنين من كثرة التجاوزات في الحدائق وانخفاض مستوى النظافة وعدم التزام بعض المحال بشروط الصحة العامة وسلامة البيئة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد