قصة الهام شاهين والصدور العارية!!

mainThumb

22-10-2016 10:05 PM

السوسنة - لا شك أن انشغال أهل الفن بالأحداث السياسية التي تجري في مصر خلال السنوات الماضية بات أمراً اعتاد عليه الجمهور، في ظل ما شهدته البلاد من أحداث وثورات.
 
وربما صار الحديث عن أحوال البلاد، جزءا هاماً من أي لقاء إعلامي مع الفنانين، خاصة أن لمعظمهم مشاركات فيما يجري على أرض الواقع.
 
إلا أن البعض حاول استغلال هذه الأمور بشكل غير صحيح من أجل غرض بعينه، وتم الزج بفنانات مصريات في الأحداث السياسية بطريقة مفبركة.
 
إلهام شاهين كانت لها صولات وجولات في الأحداث الأخيرة بمصر، وخاضت مواجهة شرسة في ظل حكم جماعة الإخوان، والكل يتذكر صدامها مع الداعية عبد الله بدر، الذي انتهى بإلقاء القبض على الأخير ومحاكمته.
 
وفي ظل الأحداث الجارية حالياً في مصر والدعوة إلى تظاهرات "مجهولة الأب والهوية" عرفت باسم "ثورة 11-11"، نسبت تصريحات غير صحيحة للفنانة إلهام شاهين تقول فيها إنها ستتصدى لمن يخرجون في هذه التظاهرات بصدور عارية، وهو الأمر الذي أثار سخرية كثيرين.
 
إلهام شاهين المتواجدة منذ عرض فيلمها "يوم للستات" بمهرجان لندن السينمائي خارج مصر، على أن تعود إلى البلاد مع نهاية الشهر الحالي (أكتوبر)، ليست المرة الأولى التي تواجه فبركات مشابهة. فقد نشرت العديد من الصور المركبة لها أثناء أزمتها مع عبد الله بدر.
 
إلى جوار إلهام شاهين التي صارت وجهاً مألوفا يتم الزج به في معظم الأحداث، ومنها تلك التظاهرات التي دعي إليها يوم 11/11، نسبت تغريدة "مفبركة" أيضاً للفنانة يسرا تقول فيها "مستعده أقلع ملط في نص الميدان يوم 11/11 لو لقيت حد هتف ضد السيسي".
 
وهي التغريدة التي لم تكتبها يسرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كما أنها لم تعلق عليها أو تتطرق إليها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد