فراس طعيمة يحتفل بإطلاق ألبومه "أول الكلمات" في مرسى بيروت

mainThumb

09-05-2010 07:39 AM

احتفل المطرب الأردني فراس طعيمة يوم الأربعاء الماضي بإطلاق ألبومه الجديد " اول الكلمات" من انتاج شركة "art maker " في مطعم مرسى بيروت في العاصمة الأردنية عمان بحضور عدد كبير من أهل الفن والمجتمع.


الألبوم التي تم توزيعه مع شركة ميلودي بالوطن العربي وشركة اكسترا ميوزك بالاردن يضم 9 اغاني تعاون طعيمة من خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.


فعلى صعيد الكلمات تعاون طعيمة مع الشاعر عمر ساري، محمد شعث، نزنر فارس، ومهدي ابو غزالة، في حين تعاون على صعيد التلحين مع أحمد رامي، نادر مطيع، نزار فارس، ونضال عبيدات، اما التوزيع الموسيقي فكان لأحمد رامي في حين انفرد خالد مصطفى في توزيع أغنية "تراب الوطن".


يذكر أن طعيمة قام بتصوير أغنية عنوان الألبوم تحت إدارة المخرج بلال الصري والتي تعرض حاليا عبر قنوات ميلودي، وقريبا سوف يتم توزيعها على باقي القنوات الفضائية .. أيضا ينوي طعيمة تصوير اغنية أخرى من الألبوم لكن لم يستقر حتى الآن على الأغنية التي ينوي تصويرها.


حفل الافتتاح الذي تميز بالرقي تم تنظيمه عن طريق شركة Plan B  الشركة التي تتولى الأعمال الفنية لفراس طعيمة وشركة سما الفن للإدارة والإنتاج الإعلامي التي تتولى التسويق الإعلامي لطعيمة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد