حفلات غنائية مجانية في اربد وعمان للنجم الأمريكي كريم سلامة

mainThumb

11-05-2010 01:13 AM

يستضيف القسم الثقافي في السفارة الأمريكية مغني ومؤلف الموسيقى الريفية الأمريكي من أصل عربي كريم سلامة لإحياء عدة حفلات غنائية وعقد ورشات عمل في الأردن في الفترة ما بين 24 – 27 أيار 2010.



ويزور كريم سلامة وفرقته حالياً منطقة الشرق الأوسط ضمن جولة موسيقية تشمل كل من مصر والمغرب والكويت والبحرين وسوريا والقدس والأردن.



و سيحيي كريم سلامة  ضمن برنامجه الموسيقي في الأردن، حفلاً غنائياً مجانياً في إربد يوم الإثنين 24 أيار.




كما  سيحيي حفلاً غنائياً مجانياً في الهواء الطلق على مسرح حدائق الحسين يوم الأربعاء 26 أيار. يرافق سلامة في حفلاته العازفين الماهرين جي جي وورذن ومايكل وايتبريد.  ويشار الى ان ضيوف الحفل الذي سيحييه كريم سلامة في حدائق الحسين هم المغني الأردني يزن الروسان وأعضاء فرقته أوتوستراد.



يرى كريم سلامة - الذي ترعرع في ولاية أوكلاهوما بعد ان هاجر والداه المصريان الى الولايات المتحدة الأمريكية - أن أغانيه تتشابك مع إيمانه كمسلم كما هو مُلاحظ في ألبومه الأول بعنوان “Generous Peace” الذي صدر في عام 2006 وألبومه الثاني بعنوان “This Life of Mine” الذي صدر في عام 2007. وتحتفل أغاني سلامة بتنوع وحيوية المجتمع الأمريكي المسلم وتروج للسلام والتسامح والتفاهم.



هذا وسيشارك كريم سلامة وفرقته في جلسة موسيقية مرتجلة مع عدد من الموسيقيين الأردنيين بالإضافة إلى عقد ورشة عمل في معهد الملكة زين الشرف التنموي (ZENID). وقبل مغادرته الأردن، سيتحدث كريم الى طلبة المدارس الثانوية والجامعات حول تجربته كمغني موسيقى ريفية أمريكي مسلم من أصل عربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد