تخريج دورتي الريادة والإبداع المؤسسي والأمن المتكاملة بالجامعة الألمانية الأردنية

mainThumb

21-05-2017 12:12 PM

السوسنة  - احتفل مركز الإستشارات والتدريب بالجامعة الألمانية الأردنية بتخريج عدداً من موظفيها الذين أنهو بنجاح دورتي الريادة والإبداع المؤسسي  والأمن المتكاملة .
 
وتهدف هذه الدورات الى بناء قدرات موظفي الجامعة وتطوير إمكانياتهم وخبراتهم في مجال عملهم لتحسين مستوى الأداء الوظيفي لديهم وصولاً للتميز .
 
ودعا مدير المركز الدكتور عبدالله عبدالله خلال حفل التتخريج الذي جرى برعاية نائب رئيس الجامعة الدكتورة منار فياض ، الى ضرورة مواصلة الجهد لصقل وتطوير المهارات العملية للعاملين بالجامعة ومواكبة التقدم في أساليب الإدارة العصرية لتحقيق أداء فعال ينسجم مع أهداف ورؤية الجامعة في رفع كفاءة  .
 
وبين ان الدورتين جزء من حزمة برامج يعكف المركز على تنفيذها للعاملين في الجامعة بالتنسيق مع المؤسسات التدريبية الشريكة .
 
وأضاف أن رؤية المركز تتمثل بتطوير وتأهيل قدرات الموظفين في الجامعة وبناء وتعزيز الشراكات مع المراكز المحلية والإقليمية لتحقيق التقدم والتطور في الخدمات التي يقدمها للمجتمع.
 
يُشار الى انه قد  شارك بهذه الدورات 40 موظف بواقع 15 ساعة تدريبية شملت مهارات الريادة والأبداع ،وحل المشاكل وشرحا حول جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز وألية المشاركة بها ،والثانية التعامل مع الجمهور ومنع الشجار بين الطلبة وحل المشاكل والعمل الجماعي لموظفي الأمن في الجامعة.
 
وفي نهاية الحفل وزعت الدكتورة فياض الشهادات على مستحقيها .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد