رانيا فريد شوقي: لا استغني عن زوجي مصطفى فهمي

mainThumb

28-05-2010 09:13 PM

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها عادت الى زوجها النجم مصطفى فهمي بعد جلسة صلح تمت بينهما في منزل صديقتها الفنانة نهال عنبر.

وأضافت رانيا لـ «النهار» ان المياه عادت الى مجاريها مرة أخرى، وانها قررت مع زوجها ان يجددا شهر عسلهما في شرم الشيخ لنسيان كل خلافاتهما السابقة وبدء صفحة جديدة، وقالت: مشاعر الحب والود التي بيننا أقوى من الانفصال ولا أستغني عن زوجي... ما حدث بيننا مجرد خلافات أسرية مثل التي تحدث يوميا في كل بيت ولا أدري.

لماذا يطلق البعض الشائعات عني لكنني أؤكد أنني ومصطفى فهمي انفصلنا في هدوء وليس هناك علاقة لهذا الانفصال بخلافاته المادية مع أختي المنتجة ناهد فريد شوقي.

وتشير رانيا إلى أنها مشغولة حاليا بعملها فقط حيث تشارك في بطولة مسلسلين سيتم عرضهما في شهر رمضان المقبل وهما «منتهى العشق» مع مصطفى قمر وديانا كرازون و«ماما في القسم» مع سميرة أحمد ومحمود ياسين.

وعن دورها في مسلسل «منتهى العشق» تقول رانيا فريد شوقي : أقدم شخصية سيدة انتهازية اسمها «بيكي» تعقد صفقات مشبوهة وتوهم من حولها بأنها ورثت ثروة ضخمة كما تسعى للتقرب من بطل المسلسل (مصطفى قمر) وتحاول إبعاده عن الفتاة البدوية التي يحبها (ديانا كرازون) ويجري تصوير مشاهد العمل بين القاهرة وشرم الشيخ.

وتنفي رانيا وجود أي تشابه بين دورها في مسلسل «منتهى العشق» ودورها في مسلسل «يتربى في عزو» الذي قدمته قبل سنوات قليلة مع الفنان يحيى الفخراني مؤكدة أن كلتا الشخصيتين تتميزان بالانتهازية لكن التفاصيل مختلفة تماما.

وحول تجربتها مع مصطفى قمر تضيف : مصطفى فنان موهوب وأثبت نجاحا كبيرا في عالم التمثيل مثل نجاحه كمطرب ويكفي أن أفلامه السينمائية حققت إيرادات كبيرة كما أنه شخص رائع على المستوى الإنساني وتربطني بكل العاملين بالمسلسل علاقات جيدة.

وتؤكد رانيا فريد شوقي أنها تشعر بسعادة كبيرة لمشاركتها في بطولة مسلسل «ماما في القسم» وتضيف : المشاركة في بطولة مسلسل يضم الفنانة الكبيرة سميرة أحمد والفنان الكبير محمود ياسين لاشك أنها حلم لأي ممثل إلى جانب أن العمل يضم نخبة من الفنانين مثل ياسر جلال وخيرية أحمد وأحمد وفيق وهو تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.

وعن دورها في مسلسل «ماما في القسم» تقول: أعتبر نفسي محظوظة لأنني أقدم دور «فريدة» ابنة الفنانة سميرة أحمد وهي مذيعة ومتزوجة من رجل أعمال وتسعى مع والدتها لحل مشاكل كثيرة موجودة في المجتمع لكنهما يواجهان صعوبات عديدة وأنا شعرت بالفعل بأمومة الفنانة سميرة أحمد أثناء التصوير وأعتقد أن المسلسل سيحقق نجاحا كبيرا عند عرضه في شهر رمضان. وتعترف رانيا بأنها غيرت لون شعرها إلى الأصفر من أجل دورها في مسلسل «ماما في القسم» كما أن ملامح الشخصية بها لمسة كوميدية خاصة أن العمل يطرح العديد من القضايا بشكل ساخر كعادة أعمال المؤلف يوسف معاطي، موضحة أنها تعشق الكوميديا وسبق أن قدمت تجربة ناجحة من خلال مسلسل «عائلة مجنونة جدا».

وحول مغامرة تقديم 15 حلقة فقط بمسلسل «الصيف الماضي» تقول: المشاهد كثيرا ما يشعر بالملل من مسلسلات الـ 30 حلقة خاصة إذا كان المؤلف يتعمد التطويل حتى يصل عدد الحلقات إلى 30 فضلا عن مسلسلات الـ 15 حلقة ليست موضة جديدة بل موجودة منذ سنوات طويلة ففي الماضي لم يكن هناك مسلسل 30 حلقة ولكن كثرة الفضائيات والعرض الرمضاني والإعلانات وراء استمرار مسلسلات الـ30 حلقة.

وعن تجربتها في مسلسل «الصيف الماضي» تضيف: المسلسل تم تصويره بكاميرا واحدة على طريقة السينما وقدمت من خلاله شخصية «نعمة» الفتاة المكافحة التي تبدأ حياتها العملية من الصفر حتى تصبح سيدة أعمال ناجحة ويشاركني البطولة أحمد عزمي ومحمد وفيق وعايدة رياض ودينا عبدالله.

وحول ارتباطها بأعمال فنية أخرى تقول: حاليا أسعى للانتهاء من تصوير «ماما في القسم» و«منتهى العشق» حتى أحصل على قسط من الراحة لأنني كنت في حالة عمل دائمة طوال الفترة الماضية وقد رفضت أكثر من عمل لأنني لا أريد الظهور في شهر رمضان بأكثر من عملين.
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد