محكمة بلدية اربد تخفض قيمة مخالفات مركبات معلمين أعضاء اللجنة الوطنية من 100 دينار لــ 10 دنانير

mainThumb

03-06-2010 07:54 PM

قال احد أعضاء اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين لـ " السوسنة " قبل قليل ان قاضي محكمة بلدية اربد قام بإلغاء مخالفة الـ 100 دينار عن المعلمين وقد دفعوا مبلغ 10 دنانير فقط مما يعني ان المخالفة قد تم تخفيضها من 100 دينار لـ 10 دنانير .

وقد تابعت السوسنة منذ صباح اليوم الخميس قضية مخالفات السير على مركبات بعض أعضاء اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين وكانت دائرة سير اربد رفضت إعادة سيارات المعلمين التي احتجزتها يوم أمس أثناء ذهابهم للاعتصام في عمان الا بعد دفع 100 دينار مخالفة !!!

وتفاصيل القضية بدأت عندما كان المعلمين يوم أمس الأربعاء في طريقهم باتجاه عمان للمشاركة في الاعتصام أمام رئاسة الوزراء وكان كل معلم برفقته عدد من زملائه في مركبة واحدة قبل ان يتم توقيفهم من قبل دوريات الأمن العام وتمنعهم من الاستمرار في طريقهم باتجاه اعتصام عمان ومن ثم اقتيادهم الي دائرة سير اربد وحجز مركباتهم بتهمة - تحميل ركاب مقابل الاجر - الأمر الذي اعتبره المعلمين " مستهجن ومفضوح " ومجرد تبرير لاحتجازهم ومنعهم من المشاركة في الاعتصام .

وصدم المعلمين اليوم بان دائرة السير في اربد ترفض تسليمهم مركباتهم الا بعد دفع مخالفة مقدارها 100 دينار على كل مركبة بعد ان كانت افرجت عنهم يوم امس بكفالة مقدارها خمسة الاف دينار للمعلم الواحد !!!!


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد