بصمة يزود الطلبة بالمهارات المتنوعة ويعلمهم احترام الرأي الآخر

mainThumb

27-07-2017 03:13 PM

 السوسنة  - قال طلبة مشاركون في البرنامج الوطني "بصمة " ان البرنامج ساهم بتزويدهم بالمهارات والخبرات الحياتية والاجتماعية المتنوعة واحترام الرأي والرأي الآخر.

 
واضاف الطلبة الذين يمثلون مدارس تابعة لتربية قصبة اربد، ان البرنامج الذي نفذته وزارة التربية والتعليم مكنهم من شق طريق الحياة بنجاح وبعزيمة وارادة كبيرة، مشيرين الى انها فرصة مهمة اطلعوا خلالها على مقدرات الوطن ومنجزاته من خلال الرحلات الاستكشافية لمختلف المناطق.
 
وقال عدد من طلبة مدارس قصبة اربد المشاركين في البرنامج ان المشاركة بفعاليات البرنامج اكسبتهم سلوكيات ومهارات تقبل الرأي الآخر واحترام وجهات نظرهم واستفادوا من خلال تبادل الخبرات والتجارب الاجتماعية وقصص النجاح في شتى مجالات الحياة.
 
من جهته، اشار مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد علي الدويري الى أن تنوع البرنامج بين تدريبات عسكرية ومحاضرات توعية يعود بالأثر الايجابي على شخصية الطالب وكذلك النشاطات وورشات العمل المتنوعة.
 
مسؤولة النشاطات بالمديرية نلي حداد اكدت ان البرنامج يهدف الى تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة ويؤدي الى استثمار اوقات فراغ الطلبة واكساب المشاركين مهارات وتجارب متنوعة وتطوير قدرات المشاركين العقلية والبدنية.
 
يذكر ان برنامج "بصمة" تنفذه وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية بمشاركة عدد من الطلبة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد