دعم مشروعين غير بحثيين للهاشمية

mainThumb

22-08-2017 06:13 PM

السوسنة - حصلت الجامعة الهاشمية على دعم لمشروعين غير بحثيين من برنامج "ايراسموس بلس" في الدورة البحثية لعام 2017، وذلك في مجال بناء القدرات وتطوير التعليم العالي.

 
وأشارت عميدة التطوير الاكاديمي والتواصل الدولي الدكتورة سكينة الزيود إلى أن نتائج تقييم المشاريع المقدمة لبرنامج "ايراسموس بلس" أسفرت عن فوز ثمانية مشاريع تقدمت بها الجامعات الاردنية، مشيرةً إلى أن الجامعة الهاشمية حصلت على دعم لمشروعين منها، وهما " التدريب الطبي عن طريق التكنولوجيا المبتكرة " الذي تقدمت به كلية الطب البشري ويرأس المشروع عن الجامعة الدكتور محمد التميمي.
 
وأضافت أن المشروع الثاني هو "الجيوديسيا والمعلومات الجغرافية للتنمية سوستانابل في الأردن" والذي تقدمت به كلية الموارد الطبيعية والبيئية ويرأس المشروع عن الجامعة الأستاذ الدكتور نزار الحموري.
 
ومن الجدير بالذكر أن برنامج إيراسموس بلس يعمل على تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة من خلال التعاون الأكاديمي مع الدول الأوروبية وكذلك يوفر فرص تنقل للطلبة بين الجامعات المتعاونة إضافة إلى تبادل الهيئات الأكاديمية لغايات التدريس، التدريب، والبحث العلمي. " بترا "


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد