" سوزان نجم الدين " لم أتعرض لمحاولة اختطاف

mainThumb

29-06-2010 12:49 AM

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إنها تجاوزت مرحلة الاضطراب التي مرت بها على خلفية تعرضها لمطاردة أحد المعجبين في العاصمة المصرية القاهرة.


 وأضافت أنها لا تعتبر ما جرى محاولة اختطاف، كما ذكرت بعض الصحف، بل ملاحقة أو مطاردة من قبل أحد المعجبين، تمت معالجتها والسيطرة عليها من قبل قوات الأمن المصرية التي لاحقت الشاب حتى ابتعد عنها، وحررت محضراً بالواقعة ضمنته رقم سيارة الشاب.



وشكرت سوزان الشرطة المصرية على جهودها واهتمامها، وطمأنت جمهورها بأنها الآن بحالة جيدة جداً، مشيرة إلى أنها استأنفت تصوير مشاهد مسلسل (مذكرات سيئة السمعة) في اليوم التالي.


وكانت صحف ووسائل إعلام عربية ذكرت أن سوزان تعرضت لمحاولة اختطاف أثناء عودتها من مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، وأن سيارة يقودها شاب طاردتها على الطريق الدائري وهي في طريق عودتها إلى منزلها في القرية السياحية بمدينة السادس من أكتوبر.



من جانب آخر تضع نجم الدين اللمسات الأخيرة على فيلم غنائي قصير بعنوان (أرض المحبة) من غنائها وإخراجها، ومن تأليف نبيل طعمة وألحان الموسيقار خالد حيدر وإشراف فراس الدين الأتاسي.



ويتناول الفيلم، تاريخ سوريا ومكانتها الحضارية عبر العصور كموطن للأبجدية الأولى ومركز للتسامح والتعايش بين الأديان والإثنيات.



يذكر أن سوزان قدمت قبل ذلك فيديو كليب (سلاماً على عزة الأبطال) الذي عرض على الفضائيات العربية وشارك في عدد من المهرجانات.
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد