متشاجرون يحطمون معدات بمستشفى السلط بعشرات آلاف الدنانير

mainThumb

08-06-2008 12:00 AM

الحق امتداد مشاجرة جماعية بين أفراد عشيرتين في مدينة السلط إلى داخل حرم قسم الإسعاف و الطوارئ / مستشفى الحسين الحكومي أضراراً مادية جسيمة في مرافق و ممتلكات قسم الإسعاف حيث تقدر الخسائر الأولية التي طالت الأجهزة والمعدات الطبية بعشرات الآلاف بحسب مصادر المستشفى . وتعود تفاصيل المشاجرة إلى انه و لدى مراجعة احد الأشخاص لقسم الإسعاف و الطوارئ لتلقي العلاج بعد اصابته بجروح ورضوض جراء مشاجرة مع آخر صادف وجود أقارب الطرفين في المستشفى للاستفسار عن المصاب ما تسبب بتجدد المشاجرة بين ما يزيد على 60 شخصا تدخلت على إثرها قوات مكافحة الشغب لفض المشاجرة حيث نجم عنها تكسير و إتلاف العديد من الأجهزة الطبية في قسم الإسعاف و الطوارئ .

وقال مدير مستشفى الحسين الحكومي بالوكالة الدكتور وليد سميرات ان أعمال الشغب التي وقعت مساء أول امس في قسم الإسعاف والطوارئ قد ألحقت أضراراً و خسائر مادية بمحتويات القسم حيث تم إتلاف وتكسير أجهزة القسم الحيوية التي تخدم الحالات الطارئة للمراجعين ومن بينها جهاز الصدمات الكهربائية .

و بين الدكتور سميرات بان إدارة المستشفى قررت تشكيل لجنة فنية مختصة للإطلاع على واقع الأضرار وحصر الخسائر التي تعرض لها قسم الإسعاف لافتا إلى ان الأجهزة الأمنية في محافظة البلقاء قد باشرت بالتحقيق مع عدد من الأشخاص ممن شاركوا في المشاجرة. وأوضح الدكتور سميرات ان قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى يقدم خدماته العلاجية دون اية معيقات بعد ان تم استبدال كافة الأجهزة التي تعرضت للتلف لاستقبال الحالات المرضية الطارئة.الراي