وليد توفيق يطلق البومه «لا تعودني عليك» في عيد الفطر

mainThumb

26-08-2010 09:22 PM

وقع اختيار الفنان وليد توفيق على أغنيته "لا توعدني عليك" لتكون عنوان ألبومه الجديد.
 

وسيتم طرح البوم"لا تعودني عليك" سيتم طرحه في الأسواق عقب عيد الفطر، ويحتوي الألبوم على 6 أغنيات من ألحان وليد توفيق، وبقية أغاني الألبوم يشارك في تلحينها فاروق سلامة ومحمد يحيى وأحمد الهرمي وهيثم زياد وشاكر الموجي.
 

أما الكلمات فقد شارك فى كتابتها مجموعة كبيرة من الشعراء على رأسهم هاني عبد الكريم وسمير زكي ونزاز فرانسيس ومنير بو عساف، ومن توزيع مجدي داود وداني حلو وإسلام مرغني ووائل عياد وطوني سابا وفراس شاتيلا.
 

ألبوم "لا تعودني عليك" من إنتاج شركة لايف استايل ستوديوز، التي أوكلت توزيعه لشركتي "بلاتينيوم ريكوردز" والتي ستقوم بتوزيعه في دول الخليج العربي، و"ميلودي" والتي ستقوم بتوزيعه في باقي الدول العربية والعالمية.
 

ومن المعروف أن الألبوم قد استغرق إعداده أكثر من عامين تقريبا، ويحتوي على 12 أغنية من بينهم أغنية "ما في شئ بيتغير" التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، ويضم الألبوم أيضا أغنية "بيروت" التي نالت جائزة الموركس 2010، بالإضافة إلى دويتو غنائي يجمع الفنان وليد توفيق بالفنانة اللبنانية باسمة.
 

يذكر أن الفنان وليد توفيق قد تم تكريمه اخيراً من وزارة السياحة اللبنانية، في حفل حضره شخصيات لبنانية مهمة      ومجموعة من السفراء والديبلوماسيين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد