آمال ماهر: لم أقلد نانسي وإليسا .. وأرفض الرقص في الكليبات

mainThumb

28-08-2010 09:05 PM

نفت الفنانة المصرية آمال ماهر تقليدها للفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم أو إليسا بعدما قامت بعمل إعلان عن المجوهرات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها خرجت من عباءة الفنانة العظيمة أم كلثوم، وأنها أعجبت بصوت الفنان نادر أبو الليف لكنها لا يمكن أن تقدم لونه.

وفيما انتقدت رقص بعض الفنانات في الفيديو كليب؛ حيث أنها لا يمكن أن تقدم هذه النوعية من الفن، فإنها اعتبرت أن ابنها عمر هو أفضل هدية من الله من زواجها بالملحن محمد ضياء، خاصة أنه ساعدها في عملها وأثّر في مشاعرها وأحاسيسها في الغناء.

وقالت آمال -في مقابلة مع برنامج "دوام الحال" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري الخميس الموافق 26 أغسطس/آب- "لم أسع إلى تقليد نانسي أو إليسا من خلال قيامي بعمل إعلان عن المجوهرات، أو أضع نفسي في مقارنة معهما".

وأضافت "قبولي عمل إعلانات ليس حبا للمال، كما أني لا أعتبره عيبا، خاصة أنني أعلن عن سلعة قيمة، ولا يوجد مانع من أن يستثمر أي فنان نجوميته في الإعلان عن أي شيء قيم يفيد الناس ويعرفون أنه جيد".

واعترفت الفنانة المصرية بتقمصها شخصية الفنانة العظيمة أم كلثوم خلال الفترة الماضية من عمرها؛ حيث كانت تقلد حركاتها لأنها تربت على فنها، وكانت منبهرة بها لأقصي درجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد