فلة الجزائرية: أواظب على الصلاة والصوم .. وأشاهد زهرة

mainThumb

28-08-2010 09:05 PM

كدت الفنانة الجزائرية فلة حرصها على أداء العبادات في شهر رمضان، لكنها قالت إنها تتلو القرآن بصوت منخفض في المنزل التزاما بالتعاليم الدينية.

وفي الوقت الذي وصفت فيه الفنان اللبناني وائل جسار بالحساس والراقي لتقديمه أغاني دينية جميلة؛ فإنها أكدت أنها تتابع مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة".

وقالت فلة في تصريح لـmbc.net: "الحمد لله أواظب على الصلاة والصوم، وأحيانا أقرأ القرآن بصوت خافت في المنزل لأنه لا يجوز لصوت المرأة أن يعلو دينيا".

وأوضحت أنه بالإضافة إلى حرصها على سماع القراء الكبار في القنوات الدينية الذين يجوّدون القرآن بأصواتهم الجميلة، فإنها تحرص على مشاهدة مسلسلات (زهرة وأزواجها الخمسة) و(ملكة المنفى) لنادية الجندي.

وأكدت أن الأغنية الدينية ليست بعيدة عنا، ولها حيز كبير في أفراحنا، وقالت إن الفنان اللبناني وائل جسار يتمتع بالإحساس العالي والراقي جدا بما قدمه من أغانٍ دينية جميلة جدا.

من جانب آخر؛ أكدت فلة أنها ذاقت المر في الوسط الفني الذي وصفته بغير النظيف، وقالت: "أتعرض لحروب من الذين يتحكمون بالحفلات خارج المغرب العربي، مشيرة إلى أنهم يقومون بالتسويق لمطربين ومطربات آخرين".

لكنها قالت: "لا أحد يستطيع أن يمنع حفلاتي، وإنما يمنعون جمهوري من الاستمتاع بغنائي في بعض الأماكن، لكن الحمد لله حفلاتي متواصلة، ولدي حفلات قريبا في دبي وغيرها".

أغنية جديدة
وكشفت فلة أنها ستعود إلى جمهورها في عيد الفطر المبارك بأغنية جديدة، وأنها بصدد تجديد أغانٍ قديمة، كما أنها تستعد لإطلاق أغنية خليجية لم تفصح عن مضمونها.

وقالت: "سأعود إلى جمهوري في العيد بأغنية جديدة (أرجوك ابعد)، وتم تصويرها في أحد القصور القديمة في بيروت، من إخراج جاد شويري الذي وصفته بالعبقري.

وأضافت أنه ليس غريبا أن يخرج لي جاد شويري كليبا، فهو لديه الكثير، وإذا كان قد أخرج كليبات لماريا، ونانا، ودانا، فليس معنى ذلك ألا يخرج لفلة كليب، فالفن لا تحده حدود.

وعن أعمالها الجديدة قالت إنها بصدد تجديد أغنيات قديمة لم يتم تجديدها بعد، كذلك هناك أغنية خليجية بلحن ثنائي بين أبو بكر سالم وفايز السعيد لم تفصح عن مضمونها.

لطيفة وهيفاء
في الوقت نفسه، أبدت الفنانة الجزائرية استياءها من تعرض الفنانة التونسية لطيفة لها في أحد البرامج التلفزيونية، ووصفتها بأنها ليست صديقة لها، ولا تعرف شيئا عنها.

وأضافت "لطيفة ليست ناقدة فنية ولا شاعرة أو ملحنة حتى تعطي دروسا لغيرها" ووصفت حديثها عنها بأنه مجرد حكي نسوان.

وتابعت فلة "كان يتعين على لطيفة أن ترسل أحدا من إدارة أعمالها لكي تطلع على الأسئلة التي ستوجه إليها في البرنامج، وتحذف كل الأسئلة المتعلقة بي لأنه لا يحق لها أن تحكي عني، فلا صوتها مثل صوتي، ولا مظهرها مثل مظهري، والفرق بيننا كبير جدا".

كما أكدت الفنانة الجزائرية أنها تكن كل الحب لصديقتها اللبنانية هيفاء وهبي، مشيرة إلى أن هيفاء أخذت رأيها في الغناء قبل أن تبدأ مسيرتها، وتوقعت لها مستقبلا زاهرا.

وقالت: ليس لجمال شكلها فقط، بل لطيبتها وكرم أخلاقها ويدها، وقلت لها يومها ستكونين مارلين مونرو العالم، وسعاد حسني مصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد