ليان تحيي حفلا فنينا في فلسطين ثالث أيام العيد

mainThumb

04-09-2010 11:36 PM

تشارك الفنانة ليان مع الفنان طوني قطان وماجي يوسف بأحياء حفل فني ثالث أيام عيد الفطر السعيد في مدينة جنين في قرية حداد السياحية .

وتعتبر مشاركة الفنانة ليان بفلسطين من المشاركات التي تسعى دائما لتكون مشاركتها بكافة الحفلات الفنية بهدف التواصل مع الأهل في كل المدن الفلسطينية حيث سبق للفنانة ليان أن شاركت بأحياء حفل مع الفنان المصري عمرو مصطفى . حيث ستقدم باقة من الأغنيات الطربيه التي كانت بداية شهرتها الفنية من خلال أغنية أنت الحب وما تبعها من أعمال فنية جديدة لتثبت نجاحها والمنافسة في الساحة الفنية وهي تقدم الأغنيات من الموروث ألطربي الأصيل .


ومن ابرز الإعمال الفنية للفنانة ليان طال غيابك وهي من كلمات عمر ساري والحان نادر مطيع وتوزيع خالد مصطفى ، وقام الموزع الموسيقي خالد مصطفى بتوزيع أغنية أنت الحب بأسلوب جديد وبرعت ليان بغناء تلك الأغنية التي كانت بدايتها في الانطلاق في الساحة الفنية ، بالإضافة إلى أخر إعمالها مناجاة أسماء الله الحسنى وهي من أنتاج شركة plan B وتوزيع موسيقي للموزع خالد مصطفى ، وشركة plan B من الشركات الفنية الرائدة في الأردن تعمل على تقديم المواهب الأردنية وترعى انطلاقتها الفنية حيث كان للموزع الموسيقي خالد مصطفى اكتشاف تلك الموهبة الفنية للفنانة ليان التي تحمل طموح الفنانة الملتزمة . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد