كارول سماحة: لم أكفر بالآخرة .. وأتقبل الشواذ و"المساكنة" بلا زواج

mainThumb

05-09-2010 02:24 AM

نفت المطربة اللبنانية كارول سماحة أن تكون أعلنت الإلحاد، أو أنها كفرت باليوم الآخر، أو بالثواب والعقاب، بحسب ما نقلته عنها بعض التصريحات الصحفية.



وأعربت عن استعدادها للعيش مع شاب غريب في منزل واحد بلا زواج "المساكنة"، إذا كانت البيئة التي تعيش فيها تقبل ذلك، وأرجعت فشل علاقتها العاطفية إلى اهتمامها بفنها أكثر، لكنها شددت على أن قطار الزواج لم يفوتها حتى لو وصلت 60 عاما، خاصة أنها لا تستطيع أن تعيش بدون رجل يحقق لها التوازن في الحياة.



وقالت كارول سماحة –في مقابلة مع برنامج "بلسان معارضيك" على قناة "القاهرة والناس" الفضائية الجمعة 3 سبتمبر/أيلول 2010م–: "إن حريتي كبيرة وسقفها ليس له حدود، وأنا لست ضد المساكنة، لكن ضدها في مجتمع مثل لبنان له تقاليده وأعرافه الخاصة المختلفة".



وأضافت "لو كنت نشأت في مجتمع غير لبنان وليس فيه تقاليد مثل أوروبا، فإنني كنت لن أمانع في أن أعيش المساكنة، خاصة أن البلد والبيئة التي أعيش فيها لا تحرم ذلك أو تنتقده".



وحول ما تردد عن موافقتها لخوض الشباب والفتيات علاقات جنسية قبل الزواج، أوضحت الفنانة اللبنانية وجهة نظرها بأنها قالت: إن "الأمر يخضع لطبيعة الشخص، وأيضا حسب المجتمع والبيئة التي يعيش فيها، نافية أن تكون فعلت هذه التجربة، على رغم سقف الحرية الكبير التي تضعه لنفسها".



وشددت كارول على أنها دائما تتقبل الآخر كما هو، وأنها تتقبل المثليين كما هم، خاصة أنهم مرضى ولا ذنب لهم في ذلك، إلا أنها شددت في الوقت نفسه على احترامها للدين ونظرته لهذه الفئة من المجتمع.
"mbc"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد