وزير الصحة ونظيره الروماني يزوران الدفاع المدني

mainThumb

04-10-2010 12:40 AM

 زار وزير الصحة الدكتور نايف الفايز ونظيره الروماني سيكي آتيلا اليوم الاحد المديريه العامة للدفاع المدني حيث كان في اسقبالهما المدير العام للدفاع المدني اللواء عبد الله الحمادنة .

واستمع الوزيران بحضور السفير الروماني في عمان إلى إيجاز عن طبيعة الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني والحوادث التي يتعامل معها ، ثم اطلعوا في جولة ميدانية على احدث الآليات والمعدات التي تستخدمها كوادر الدفاع المدني في مختلف مجالات العمل والاختصاص من إنقاذ وإسعاف ومعالجة حوادث المواد الخطرة.

وأكد الوزير الروماني استعداد بلاده لتعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مجالات الحماية المدنية والدفاع المدني ،مبديا إعجابه بالمستوى المتطور والمتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني الأردني من حيث الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة والحديث والمتطور من الآليات والمعدات التي يستخدمها رجال الدفاع المدني في التعامل مع الحوادث المختلفة .

وأشار اللواء الحمادنة الى أن جهاز الدفاع المدني يهدف من خلال خططه الإستراتيجية الطموحة إلى رفع سويه الخدمات التي يقدمها هذا الجهاز لشرائح المجتمع ؛ لتامين أعلى درجات السلامة لأبناء الوطن وضيوفه وتحقيق الرسالة الإنسانية لهذا الجهاز المتمثلة بحماية الأرواح وصون المقدرات والمكتسبات الوطنية من شتى صنوف المخاطر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد