"المصلحة" تجمع بين السقا وأحمد عز للمرة الأولى بالسينما

mainThumb

10-10-2010 11:58 PM

وافق النجمان المصريان أحمد السقا وأحمد عز على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "المصلحة" بعد أن نجح المنتج السينمائي وائل عبد الله في إقناعهما بالخطوة، حيث سيبدأ تصوير الفيلم بعد تماثل السقا للشفاء.


وذكرت صحيفة الأهرام السبت 9 أكتوبر/تشرين الأول أن العمل -الذي كتبه أحمد عبد الله وتخرجه ساندرا نشأت- يحمل خطوطا درامية متوازية للنجمين، ورصد له ميزانية إنتاجية ضخمة، ليخرج في أفضل صورة فنية.


وتدور أحداثه حول شخصية ضابط شرطة في قطاع الأمن المركزي يجمع في حياته بين العديد من التناقضات؛ فهو ضابط شديد الحزم والجدية، وتصل تصرفاته إلى القسوة في أحيان كثيرة، ولكن في حياته الشخصية هو على النقيض تماما فهو شخص حنون ورومانسي إلى أقصى درجة.


وقد طرح المنتج وائل عبد الله الفكرة على النجم أحمد السقا الذي تحمس بشدة للتجربة، وأكد سعادته بالفكرة التي يرى أنها لصالح السينما المصرية، ونفس الحال بالنسبة لأحمد عز الذي يقوم حاليا بتصوير مشاهده في فيلم "365 يوم سعادة".


يذكر أن "الديلر" آخر أفلام السقا شاركه فيه البطولة النجم خالد النبوي، لكن الفيلم لم يحظ بالنجاح الكافي. وقد أصيب السقا في وقت سابق بجلطة في ساقه يعالج على إثرها في مستشفى "الشروق".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد