«سعاد» باب الحارة وابنتها «هدى» تُثيران الجدل بملابس السباحة!

mainThumb

17-10-2018 03:14 PM

السوسنة - تناقل مستخدمو منصات الشبكات الإجتماعية، وتحديدًا عبر فيسبوك وتويتر، صورة قديمة لنجمة باب الحارة المتألقة صباح الجزائري التي تؤدي دور "سعاد"، مع ابنتها رشا التقي، التي أدت دور هدى في نفس المسلسل، وهما في حمام السباحة.
 
وأظهرت الصورة ممارسة "الجزائري" وابنتها "التقي" لرياضة السباحة، الأمر الذي أثار تباينًا في ردود فعل المعلقين على الصورة.
 
ففي الوقت الذي رفض فيه عدد من الجمهور نشر صورة لصباح الجزائري بملابس السباحة باعتبارها سيدة كبيرة في العمر، وملتزمة بالعادات والتقاليد، ربط آخرون ذلك بالحرية الشخصية، وأنه لا يجب انتقاد كل صغيرة وكبيرة في حياة الفنانين والمشاهير، سواء بطريقة اللباس أو التصريحات وما شابه. 
 
وحصت الصورة على تفاعل كبير بين الجمهور، رغم قِدمها، إلا أن الكثيرين تفاجأوا بإعادة نشرها مرة أخرى، متسائلين عن سبب ذلك.
 
يذكر أن صباح الجزائري قد شاركت في الأجزاء التسعة من مسلسل الدرما السورية الشهير باب الحارة بدور "سعاد"، زوجة عباس النوري في المسلسل" أبو عصام"، وقد ساهم كلاهما في نجاح المسلسل بشكل كبير في الوطن العربي.
 
وفي سياق ذلك؛ كشف عدد من النجوم المشاركين في المسلسل ميلاد يوسف "عصام" وكندا حنا "زوجة معتز" وغيرهما، أنهم إلى الآن لم يعرض عليهم نص الجزء العاشر من المسلسل المنوي عرضه في دراما رمضان 2019، بعد تأجليه رمضان الماضي.
 
إلا أن مقربين من القائمين على المسلسل قد أكدوا بأن المسلسل سوف يباشر تصويره قريبًا، كما أنه سيعرض في موعده الموسم المقبل.
 
 

 

 
شاهد أيضا: عرض برومو الجزء العاشر من باب الحارة رغم تأجيله
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد