لبلبة: خاصمتني أمي 15 يوما بسبب قبلة ساخنة

mainThumb

19-10-2010 11:29 PM

ي جلسة التكريم التي عُقدت لها، ضمن فعاليات مهرجان أبو ظبي السينمائي، قالت الفنانة لبلبة إن خلافا كبيرا وقع بينها وبين والدتها، استمر لمدة خمسة عشر يوما، بسبب القبلة الساخنة التي أدتها مع الفنان عمرو واكد في الفيلم العربي "جنة الشياطين" الذي أخرجه أسامة فوزي.

من ناحية أخرى، لم تنف لبلبة رغبتها في العودة لتقديم الدراما التليفزيونية، وإن كانت قد صرحت أنه مشروع مؤجل لبعض الوقت، لعدم عثورها حتى الآن على عمل قوي يقدم رسالة، يمكنها أن تعود من خلاله لشاشة التليفزيون.

كما أكدت أن ارتداءها الحجاب ضمن أحداث فيلمها الأخير "عائلة ميكي"، فرضته الضرورة الدرامية، وحتى تحظى الشخصية التي جسدتها بالصدق الفني، ويمكن للجمهور أن يتقبلها ويتفاعل مع الرسالة التي تحاول أن توصلها في سياق الأحداث.

وكشفت لبلبة أنها لكي تتقمص الدور، اضطرت لزيارة عدة مصالح حكومية، ومشاهدة الموظفات لدى خروجهن، ومحاولة رصد تصرفاتهن، حتى تجيد تقمص كل ذلك فيما بعد، ولا يشعر المشاهد بأنها تختلق ذلك أو تمثّل عليه.

واعتبرت لبلبة أنها قدمت أقوى أدوارها في السينما المصرية على الإطلاق، بصحبة المخرج الراحل عاطف الطيب،

ووصفت هذه الفترة من حياتها بأنها الأفضل والأقوى في مشوارها الفني.

حيث قدمت لبلبة مع الطيب مجموعة من الأفلام المتميزة بحق، مثل: ضد الحكومة، ليلة ساخنة، الذي قالت إنه كان السبب في سعيها لزيادة وزنها حتى تصبح ملائمة لدور بطلة الفيلم.

وذكرت لبلبة أن أقرب الفنانين إلى قلبها، هو الفنان عادل إمام، وأنهما يشكلان معا ثنائيا متفاهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد